حسين الجسمي

استمعوا إلى أحدث أغنيات النجوم في الصيف وحسين الجسمي يتصدر القائمة بعمل مبهج جديد كالمعتاد

سما جابر
30 يونيو 2023

حرص عدد من نجوم الفن والغناء على طرح أحدث أغنياتهم بفصل الصيف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا منذ طرحها ونالت إعجاب الجمهور، ليشعلوا المنافسة بينهم بأحدث أعمالهم تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك كذلك، ومن بين هؤلاء عمرو دياب وحسين الجسمي وتامر حسني وغيرهم.

عمرو دياب 

النجم المصري عمرو دياب الملقب بـ"الهضبة"، طرح مؤخرًا بأحدث أغنياته التي تحمل اسم "خلص على قلبي"، وذلك عبر منصة "أنغامي"، وكان عمرو دياب قد حرص على الترويج للأغنية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس ومن إنتاج شركة ناي ميديا التي يملكها الفنان عمرو دياب.

ل
عمرو دياب 

وتقول بعض من كلمات الأغنية "قربك يتاخد دوا من غير ما اسأل دكتور.. غيرك عندي ولا الهوا لا هلف معاك ولا أدور، انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم، جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور، خلص على قلبي كمان خلص، ده الدلع اللي بيجي يخلص، إعلالي كمان علي العالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anghami (@anghami)

حسين الجسمي

النجم الإماراتي حسين الجسمي أشعل المنافسة كذلك بطرح أحدث أغنياته بعنوان "بلبطة" التي تناسب أجواء الصيف ويعود من خلالها النجم الشهير للأعمال الغنائية المبهجة التي اعتاد الجمهور عليها منه، وأغنية "بلبطة" من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

ل
حسين الجسمي 

وتقول كلمات أغنية حسين الجسمي الجديدة: "عايز أعمل tan وابقى ف روقان وافصل م الحر وأبعد عن الناس واشرب أناناس وأجيب نضارة أقعد في الشمس ياه ع الإحساس، وأقضيها بلبطة بلبطة، عايز أبقى مفرفِش ومنعنش فاكك وfresh، هفضل ع البحر انا طول الصيف واصطاد في الـfish".

تامر حسني 

النجم المصري تامر حسني حرص على مواصلة الترويج لفيلمه الجديد "تاج" الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى، وقرر مؤخرًا طرح أغنية "هرمون السعادة" وهي الأغنية الرسمية للفيلم، الذي يقوم ببطولته تامر مع الفنانة دينا الشربيني، والأغنية من كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجه وتوزيع حاتم محسن وتسجيل ومكساج مودى منير.

ل
تامر حسني 

وتقول كلمات أغنية هرمون السعادة: "مسيلي على الحبايب، الحاضر واللي غايب، القعدة الليلة حلوة، والسكر فيها دايب، كل الصحبة الجميلة، متجمعين في ليلة، مش هنسيب حد يمشي، لسه السهرة طويلة، لسه السهرة طويلة، ما تيلا بينا نعيش شوية لسة السنين الحلوة جاية".

وعد 

أما المطربة وعد فقد طرحت خلال الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان "كذاب" عبر يوتيوب، لمشاركة جمهورها فرحة عيد الأضحى المبارك، والأغنية الجديدة من كلمات فهد المبدل، وألحان ناصر الصالح.

ل
المطربة وعد 

وتقول كلمات الأغنية "كذاب كذاب مليونين في الميه.. الله يعلم على الثاني من الغلطان، الله يعلم من اللي يخلف النيه، والله مع الصح لكنه على الخوان، كذاب كذاب مليونين في الميه، الله يعلم على الثاني من الغلطان، الله يعلم من اللي يخلف النيه، والله مع الصح لكنه على الخوان".

ر

نداء شرارة

طرحت الفنانة الأردنية نداء شرارة أغنية جديدة بعنوان أحبك وذلك عبر قناتها على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد الصالح وألحان وتوزيع حيدر كيتارا، وتقول كلماتها: "احبك واني هالكلمة، بعد ماتبقى مضمومة، طلعت من قلب ولسانيالحبك اجة بيومه، طلعت من قلب واللسان يالحبك اجة بيومه، وليش نخاف ونوهوس، تعال انطيك معلومة، مادام بقلبك ومرتاح، عساها الدنيا مهجومة، مادام بحضنك ومرتاح، عساها الدنيا مهجومة".

أحمد الفيشاوي 

الفنان أحمد الفيشاوي فاجأ جمهوره كذلك بطرح أغنية جديدة بالتزامن مع عيد الأضحى 2023، بعنوان "سوري ماما" والأغنية من غناء وإخراج أحمد الفيشاوي، وألحان وإنتاح Eminem، والمنتج المنفذ Crystal Dog.

والأغنية من كلمات "I am sorry Mama.. أنا مكنش قصدي.. أنا مكنش قصدي أكعبلك وإحنا نازلين على السلم، I am sorry Mama.. انا النهاردة بعترف حاجات عمري ما قولتها لمخلوق، ولا حتى فكرت ارسمها في تاتو".

محمد رمضان 

أما النجم محمد رمضان، فقد طرح كذلك أحدث أعماله الغنائية، التي جاءت بعنوان "نيسيسار" عبر موقع يوتيوب، وتقول كلمات الاغنية "غجرية انتي سحرتيني مدينة فيكي توهتيني حفرة فيكي وقعتيني انا ولا ١٠٠ واحدة تيجي تنسيني Put on me now، now، now make me somehow Wakiti wakiti you come in town C’est nécessaire، nécessaire Ta danse sensuelle C’est nécessaire, oh mami, oh mami Danse pour moi, mademoiselle! شغلالي بالي في عينيها سهران ليالي ايوه انا قلبالي حالي حبيتها انا ليه ليه ليه عينيكي وحشتني عينيكي ايديكي لمسة ايدي في ايديكي انا ليكي ولا عمري هكون غير ليكي".

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام