أول ظهور لحسام حبيب بعد طلاقه من شيرين عبد الوهاب ويتعاون مع نفس فريق عملها!

حسام حبيب، الفنان المصري وطليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، فاجأ الجميع خلال الساعات الماضية بتعاونه مع الملحن عمرو الشاذلي صاحب لحن أغنية "خاصمت النوم" لطليقته في خطوة أثارت جدل بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

حسام حبيب يستعد لإطلاق أولى أعماله الغنائية بعد الانفصال

عمرو الشاذلي الملحن المصري نشر عبر حسابه على "فيس بوك" صورة تجمعه مع الفنان حسام حبيب الذي يبدو أنه بدأ الاستعداد للعودة من جديد لأعماله الغنائية بعد فترة طويلة من التوقف، وقرر المطرب المصري أن يتحذ هذه الخطوة بعد أيام قليلة فقط من إعلان انفصاله عن النجمة شيرين عبدالوهاب، الملحن عمرو الشاذلي أكد أنه سوف يتعاون مع حسام حبيب في عمل غنائي جديد من كلمات أحمد إبراهيم فكتب: "بسم الله .. قريباً من ألحانى مع الفنان حسام حبيب كلمات أحمد ابراهيم، ألحانى عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضرى، الصورة من الأسبوع الماضى من تجهيز أغنية جديدة".

جدل بعد ظهور حسام حبيب مع ملحن أغنية "خاصمت النوم"

حسام حبيب صورته مع الملحن عمرو الشاذلي أثارت جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أن الملحن المصري لفت الأنظار إليه في الفترة الماضية بسبب ظهوره مع النجمة شيرين عبدالوهاب في أكثر من صورة وتحديدا بعد انفصالها عن حسام حبيب، كما أنه تعاون معها في أغنية "ملكش مكان"، كما هو ملحن كذلك أغنية "خاصمت النوم" التي تعد آخر الأعمال الغنائية التي طرحتها النجمة شيرين وحققت نجاحا كبير وتصدرت تريند يوتيوب في الأيام الماضية، وطرحت الصورة تساؤلات كثيرة حول أسباب تعاون حسام حبيب مع نفس الملحن الذي تتعاون معه طليقته وتحديدا في هذه الفترة.

شيرين عبدالوهاب تطرح أكثر من أغنية جديدة

شيرين عبدالوهاب أعلنت انفصالها رسميا عن حسام حبيب في بداية شهر ديسمبر الجاري وذلك في بيان رسمي نشرته عبر حسابها على "فيس بوك"، وأوضحت النجمة المصرية أنها سوف تهتم في الفترة القادمة بابنتيها وكذلك أعمالها الفنية فقط، وقد طرحت شيرين عبدالوهاب في الأيام الماضية أغنية "خاصمت النوم" التي حققت حتى الآن أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، كما طرحت كذلك أغنية "القماص" التي حققت ما يقارب من مليون ونصف مشاهدة.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب قد فاجئت جمهورها في أول حفل غنائي لها بعد الانفصال بحلقها لشعرها بشكل كامل في مهرجان "أم الإمارات" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونالت الفنانة المصرية دعم واسع من زملائها في الوسط الفني.

الصور من حساب شيرين عبدالوهاب ومهرجان أم الإمارات على "انستجرام"، والملحن عمرو الشاذلي على "فيس بوك".