مسلسل "لعبة النسيان" الحلقة 16 دينا الشربيني تواجه محمود قابيل للمرة الأولى

دينا الشربيني ومحمود قابيل

دينا الشربيني ومحمود قابيل

دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

دينا الشربيني

دينا الشربيني

لعبة النسيان

لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان

شهدت الحلقة 16 من مسلسل "لعبة النسيان" عدة أحداث ساخنة بعد تذكر دينا الشربيني عدة قصص جديدة عن حياتها قبل فقدان الذاكرة.

مشهد مؤثر لدينا الشربيني في الحلقة 16 من "لعبة النسيان"

وقدمت دينا الشربيني مشهد مؤثر في أحداث الحلقة 16 من مسلسل "لعبة النسيان" بعد تذكرها لمشاجرتها مع زوجها المقتول "أحمد صفوت"، بسبب حرمانها من تربية ابنها بعد اكتشاف خيانتها له، وانهارت دينا الشربيني أمام زوجها ووالده وحاولت الانتحار.

دينا الشربيني تتذكر حياتها قبل فقدان الذاكرة

وتذكرت دينا الشربيني قصص جديدة قبل فقدانها الذاكرة، مثل دخولها المستشفى بعد إصابتها بانهيار عصبي بعد اكتشافها خيانة زوجها لها وانه متزوج من سكرتيرته وفوجئت بحملها منها، وواجهت دينا الشربيني السكرتيرة والتي اتهمتها بقتل جنينها في الماضي.

وواجهت دينا الشربيني "زينة" واتهمتها بانها من دمرت حياتها بسبب خيانتها مع خيانتها مع زوجها، قبل ان تصدم بعد معرفتها انها تدخلت لإجهاضها انتقاماً منها، وفي نفس الوقت تذهب دينا الشربيني إلى والد زوجها لمواجهته بالحقائق الجديدة.

مواجهة بين دينا الشربيني ومحمود قابيل

وشهدت الحلقة 16 من المسلسل مواجهة بين دينا الشربيني ووالد زوجها المقتول "محمود قابيل" واتهمته بإخفاء الحقائق عنها وانه من دمر حياتها، واتهمها الأخير بانها خانت ابنه وتسببت في مقتله، قبل ان تذكره بقصة قديمة في حياته والتي تصدمه وتجعله ينهي المواجهة معها.