لقاء هي مع تانيا بولر – المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Elvie

لقاء "هي" مع تانيا بولر – المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Elvie

9 يونيو 2023

أعلنت Elvie، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكارات التكنولوجيا النسائية، عن توسعها في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إطلاق مجموعتها من مضخات حليب الأم القابلة للارتداء والحائزة على عدة جوائز.

وبناءاً على طلب المستهلكين، ستتمكن السيدات في دولة الإمارات من الوصول إلى مجموعة مضخات حليب الأم من Elvie، ويشمل ذلك Elvie Pump و Elvie Curveو Elvie CatchوElvie Stride.

تأسست Elvie عام 2013 في المملكة المتحدة، وتتمثل مهمتها في الاهتمام بصحة المرأه والتركيز على التكنولوجيا الخاصه بها ومن ثم  ابتكار منتجات ذكية تتماشى مع احتياجات المرأة العصرية. واهتمت تانيا بولر، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، بالنقاش حول عملية الرضاعة الطبيعية واستخدام التكنولوجيا المبتكرة لتصميم منتجات متطورة تخدم المرأة وتساعدها في الوصول إلى أهدافها.

كان لنا هذا اللقاء الشيق مع  تانيا بولر – المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Elvie

ما قصة Elvie؟ وما الذي ألهمكِ لإطلاق هذه العلامة؟

قبل أن أقوم بتأسيس Elvie، لم يكن مصطلح "التكنولوجيا النسائية" موجوداً. كنت أعمل في مجال الصحة الإنجابية في المنظمات غير الحكومية، وبعد أن أصبحت أماً أدركت أن التكنولوجيا المتاحة للأمهات الجدد قد عفا عليها الزمن. لقد لمست بنفسي مدى الحاجة إلى منتج متميز يلبي احتياجات النساء اللاتي أصبحن أمهات.

ولهذا السبب، بدأت في تكوين فريق من المصممين والمهندسين العالميين بهدف إعادة تصميم الأجهزة الطبية الحالية في مجال صحة المرأة وتحويلها إلى منتجات استهلاكية أنيقة يسهل استخدامها في أي مكان.

وجرى إطلاق منتجنا الرئيسي وهو مضخة حليب الأم Elvie Pump عام 2018، حيث صُممت هذه المضخة لجعل تجربة جمع حليب الأم أكثر راحة ومن دون استخدام اليدين، وذلك بهدف تمكين الأمهات من جمع الحليب في أي وقت وأي مكان. 

وكان هدفنا دائماً هو التميز في هذه الفئة من المنتجات التقنية وجعلها أكثر ذكاءً باستخدام أحدث الابتكارات التي تهدف إلى تلبية احتياجات المرأة. ونحن نحرص على مراعاة متطلبات واحتياجات المرأة في كل مرحلة من مراحل التصميم، وذلك بهدف ابتكار منتجات تلبي احتياجات النساء وتندمج مع أسلوب حياتهنّ بكل سهولة.

ما هي الفوائد الرئيسية التي تقدمها مضخة Elvie Pump؟

جرى تصميم مضخة Elvie Pump لجعل تجربة جمع حليب الأم أكثر راحة وبدون استخدام اليدين وتمكين الأمهات من جمع الحليب في أي وقت وأي مكان وفقاً لظروفهن الخاصة.

وتتناسب Elvie Pump مع حمالات الصدر الخاصة بالرضاعة وهي كهربائية ولاسلكية، مما يتيح للأمهات الجدد ممارسة حياتهنّ اليومية بصورة طبيعية، سواء كان ذلك بالعودة إلى العمل أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو تناول الغداء بصحبة الأصدقاء أثناء جمع الحليب لأطفالهنّ.

وتتميز مضخة Elvie Pump بهدوئها، كما يمكنها أن تقترن بتطبيق ذكي للتحكم فيها عن بعد وتسجيل عمليات جمع الحليب.

وتسهم المضخة في منح النساء الحرية والمرونة المطلوبة لمشاركة مسؤوليات تغذية الأطفال مع الآخرين، مثل الآباء أو الجدود أو مقدمي الرعاية الآخرين.

هل استخدام Elvie Pump آمن؟

خضعت Elvie Pump لاختبارات أمان صارمة قبل طرحها في السوق، وأصبحت منتجنا الأكثر مبيعاً في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة منذ إطلاقها في عام 2018.

وتأتي منتجاتنا بضمان لمدة عامين. وإذا واجهت أي سيدة تحديات في استخدام المضخة، فإن فريق خدمة العملاء لدينا موجودون دائماً لتقديم المساعدة.