حلا شيحة

هل تمنع نقابة الممثلين حلا شيحة من العودة إلى التمثيل مجدداً؟.. أشرف زكي يكشف موقفها

محمد عبد المنعم
8 يونيو 2023

حلا شيحة، الفنانة المصرية العائدة من الاعتزال، يبدو أنها أصبحت قريبة للغاية من العودة إلى التمثيل في الفترة المقبلة، وذلك بعد نشاطها المكثف عبر حسابها بانستقرام في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل الفنان أشرف زكي يكشف موقفه من عودتها إلى التمثيل.

أشرف زكي يكشف رغبة حلا شيحة في العودة إلى التمثيل

وتحدث الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، عن موقفه وموقف النقابة من عودة حلا شيحة إلى التمثيل في الفترة الحالية، وذلك بعد غضب النقابة منها بسبب تبرؤها من عدة أعمال لها قبل اعتزالها في المرة الأخيرة، وهو ما جعل أشرف زكي يصرح بأنه سيمنعها من العمل في التمثيل في حال إعلانها العودة، ولكنه تراجع عن موقفه بعدما عادت حلا شيحة إلى نشاطها مؤخراً عبر انستقرام وخلعها الحجاب مرة أخرى، وظهور استعداداتها للعودة إلى التمثيل في الفترة الأخيرة.

حلا شيحة
حلا شيحة

وقال الفنان أشرف زكي في تصريحات له مع برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، إن حلا شيحة تواصلت معه بالفعل في الفترة الأخيرة، وطلبت لقائه فور عودتها إلى القاهرة من كندا، وهو الأمر الذي يكشف رغبتها في أزالة الخلافات مع نقابة الممثلين والعودة إلى التمثيل مرة أخرى، وأضاف أشرف زكي أنه لن يمنعها من العمل، ولكن سيتخذ القرار بالمشاورة مع الأسرة الفنية وجميع الأعضاء في النقابة، وذكر أنه ليس صاحب القرار في منعها أو عودتها إلى التمثيل.

حلا شيحة
حلا شيحة تستعد للعودة للتمثيل

موقف نقابة الممثلين من عودة حلا شيحة إلى التمثيل

وأضاف أشرف زكي في تصريحاته أنه يعرف موقف الفنانين من حلا شيحة وقال: "هما متسامحين مع حلا شيحة.. وبنتنا وحبيبتنا"، وأعادت حلا شيحة نشر تصريحات الفنان أشرف زكي عبر حسابها بانستقرام، وذلك في تأكيد منها على عودتها إلى التمثيل في الفترة المقبلة فور عودتها من كندا، وجاء ذلك بعدما انتقد الفنان أشرف زكي حلا شيحة بعد اعتزالها الأخير، وعبر عن ندمه على ترحيبه بها في العودة إلى التمثيل في المرة الأولى، وقال في تصريحات تلفزيونية له إنه أخطأ حين أصدر لها تصريح بالعودة إلى التمثيل، لأنها أساءت إلى مهنة التمثيل وإلى عدد من زملائها الفنانين في تلك الفترة وعلى رأسهم الفنان تامر حسني الذي عمل معها في آخر أعمالها في فيلم "مش أنا".

حلا شيحة
حلا شيحة

وواصلت الفنانة حلا شيحة نشاطها اللافت على حسابها بانستقرام في الفترة الأخيرة، وحرصت على مشاركة الجمهور أبرز يومياتها، وكذلك تتواصل مع الجمهور في التعليقات وترد على بعض الانتقادات الموجهة إليها، كما تنشر عدة رسائل دعم إلى شقيقاتها وأسرتها، وكشفت في إحدى تعليقاتها الأخيرة عن حبها لمناداة الجمهور لها بلقب "نوسة"، وهو إسم شخصيتها في أشهر أفلامها "اللمبي"، والذي تمنت تقديم الجزء الثاني منه.

حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

حلا شيحة تستعد للعودة إلى التمثيل

واسترجعت حلا شيحة ذكرياتها في فيلم "اللمبي" من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام، واسترجعت بعض الجمل الشهيرة لشخصيتها "نوسة" في الفيلم، وقالت في تعليقها على الصورة: "ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟! نوسة نسيت الشنداويتش.. نوسة اللمبي.. خلاص خلاص"، ولاقت الصورة على تفاعل كبير من الجمهور والذين انقسموا حول اقتراحها بتقديم جزء ثان من الفيلم الشهير، في حين رحب عدد كبير من المتابعين بعودتها إلى التمثيل مرة أخرى، بعد آخر أعمالها في فيلم "مش أنا" والذي قررت الاعتزال للمرة الثانية في مسيرتها بعده، وبعد زواجها من معز مسعود في تلك الفترة وبعد عودة قصيرة لها إلى التمثيل.

حلا شيحة
حلا شيحة وأبنائها

وواصلت الفنانة حلا شيحة تمهيدها لعودتها إلى التمثيل في الفترة الحالية، حيث نشرت طوال الفترة الماضية عدة صور وجلسات تصوير وتعليقات لها على انستقرام قبل حديثها عن فكرة فيلم "اللمبي 2"، ونشرت مؤخراً عدة تعليقات إيجابية لها من الجمهور والتي تلقتها في الفترة الأخيرة وقالت: "الحمد لله جمهورى اللي بيحبني، وحب الناس نعمة.. الايام دي بقي في ناس علي السوشيال ميديا وهما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش اي اساس ونازلين أحكام وتكهنات وقلة أدب.. اقروا سيدنا النبي قال ايه عن الغيبة و النميمة وكفاية اللي مش حابب يبقي علي صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكوا".

الصور من حساب حلا شيحة على انستقرام