تعليق جديد من حلا شيحة بعد عودتها لارتداء الحجاب وتتلقى الدعم من شقيقتها هنا والنجمات..بالصور

حجاب النجمات حيث أن حلا شيحة فاجأت الجمهور اليوم بقرارها الجديد بعودتها لارتداء الحجاب رسمياً، بعد فترة من التكهنات حول إرتدائها الحجاب وظهورها في بعض المناسبات بغطاء رأس، وعلقت حلا شيحة على قرارها بالعودة للحجاب ونشرت عدة صور لها مع أبنائها.

حلا شيحة تنشر صور جديدة مع أبنائها بعد ارتدائها الحجاب

ونشرت حلا شيحة اليوم عدة صور لها مع أبنائها على خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، وذلك بعدما فاجأت الجمهور بالعودة لارتداء الحجاب رسمياً، ونشرها صورة بالحجاب على حسابها بانستقرام، وعلقت حلا شيحة مجدداً على خطوة ارتدائها الحجاب من خلال صورها مع أبنائها، وعبرت عن سعادتها بهذه الخطوة والتي وصفتها بالبداية الجديدة في حياتها.

حلا شيحة
حلا شيحة بالحجاب

تعليق جديد من حلا شيحة بعد عودتها للحجاب

وعلقت حلا شيحة على خطوة عودتها لارتداء الحجاب وقالت:"يوم جديد.. حياة جديدة.. بداية جديدة"، وقالت في تعليق آخر لها:" فرحانة من قلبي الحمد لله"، وظهرت حلا شيحة في الصور مع أبنائها بعدة إطلالات مختلفة بالحجاب، وهو ما أكد للجمهور عودتها رسمياً لارتدائه، في حين لم تحسم حلا شيحة مصير عملها بالفن وحقيقة اعتزالها الفن بعد عودتها للحجاب، وتلقت عدة رسائل دعم من النجمات في تعليقهن على صورتها بالحجاب.

النجمات يدعمن حلا شيحة بعد عودتها للحجاب

ووجهت الفنان هنا شيحة رسالة دعم إلى شقيقتها حلا بعد عودة الأخيرة إلى الحجاب، وقالت في تعليقها على الصورة:"حبيبتي يا أجمل قلب"، ووجهت أكثر من نجمة رسالة دعم إلى حلا شيحة بعد عودتها للحجاب ومنهن الفنانة جومانا مراد والتي كتبت:"حبيبتي ربنا يسعد قلبك"، وقالت الإعلامية ريهام سعيد:"ربنا يسعدم ويثبتك"، وعلقت هاجر الشرنوبي قائلة: "مبروك حبيبتي ربنا يسعدك"، وتلقت حلا شيحة عدة رسائل أخرى من زميلاتها ومن جمهورها على صورتها بالحجاب.

حلا شيحة
حلا شيحة وأبنائها

وفاجأت الفنانة حلا شيحة الجمهور اليوم بنشر صورتها على حسابها بانستقرام بالحجاب، وظهرت في أحدث صورها وهي ترتدي الحجاب بالكامل، بعد فترة من ظهورها بغطاء رأس فقط، وعلقت حلا شيحة على صورتها بالحجاب وقالت:" مفيش اجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله.. أشعر بالرضا"، وكان أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة قد فاجئ الجمهور مؤخراً بالحديث عن حجاب ابنته حلا شيحة من جديد خلال لقائه ببرنامج "حروف الجر" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة "نجوم أف أم"، حيث نفى الفنان التشكيلي المصري عودة ابنته لإرتداء الحجاب على الرغم من ظهورها بغطاء الرأس في أكثر من صورة في الفترة الماضية، مؤكدا أنها خلعت الحجاب بناء على رغبتها الشخصية وبدون ضغوط من أي شخص.