دريك بيل Drake Bell

سوء تفاهم يضع دريك بيل في أزمة مع الجمهور والشرطة..كان في عداد المفقودين والمعرضين للخطر!

سما جابر
14 أبريل 2023

الممثل دريك بيل Drake Bell تسبب في حالة ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعدما ترددت أنباء عن فقدانه مؤخرًا، حيث أصبح متابعوه في حالة قلق، وانتشرت التساؤلات حول مكانه الحالي وما قد يمكن أن يكون قد حدث له في الساعات التي اختفى فيها.

اختفاء الممثل دريك بيل يثير القلق والضجة بين الجمهور

وتلقت شرطة دايتونا بيتش في فلوريدا، بلاغًا يفيد بأن دريك بيل مفقودًا وقد يكون معرضًا للخطر، كما أكدت الشرطة في تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تسعى للحصول على أي معلومات قد تساعدهم في تحديد مكان الممثل الشهير.

ب
دريك بيل يثير قلق الجمهور بسبب اختفائه لساعات طويلة حيث اعتبره البعض مفقودًا ومعرضًا للخطر 

وبعد مرور عدة ساعات، أكدت الشرطة في أحد التدوينات أنه تم العثور على الممثل دريك بيل، وتم تحديد مكانه وأنه بات آمنًا، وبحسب المعلومات التي وردت للشرطة فإن دريك كان من المفترض أن يسافر في سيارة BMW رمادية اللون، ومن المحتمل أن يكون آخر موقع معروف له هو منطقة مدرسة ماينلاند الثانوية، لذلك فإنه كان يعتبر مفقودًا ومعرضًا للخطر، قبل أن يتم العثور عليه.

غ
الشرطة تبحث عن دريك بيل بعد فقدانه لساعات لكنه يظهر ويفجر مفاجأة ويمازح الجمهور 

دريك بيل يوضح سر اختفائه لساعات بتغريدة طريفة

وبالرغم من الضجة الكبيرة التي أحدثها دريك بيل بسبب اختفائه، إلا أن الأمر اتضح أنه مجرد سوء تفاهم، حيث حرص دريك على توضيح سبب الساعات التي تغيبها عن أحبائه وجمهوره وذلك عبر حسابه على تويتر.

ونشر دريك بيل تدوينة عبر تويتر، مازح فيها الجمهور حول سبب اختفائه والضجة التي أثيرت حوله، وأكد أنه قد ترك هاتفه في السيارة الخاصة به طوال الليل ولم يجب على المكالمات الهاتفية، وكتب: "تترك هاتفك في السيارة ولا ترد ليلًا وهذا يحدث". 

الجمهور منقسمًا حول حقيقة اختفاء دريك بيل التي أثارت القلق 

ولاقت تدوينة دريك بيل تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذي أبدى قلقه عليه، فيما اعتبر البعض أن حالة النسيان البسيطة التي تعرض لها دريك بيل كانت سببًا في تورطه مع الجمهور والشرطة والمقربين منه، وتسببت في حالة من سوء الفهم حول سر اختفائه.

كما اعتبر البعض أيضًا أن ما حدث مجرد خدعة من دريك بيل من أجل خطف الانتباه وتصدر الترند، وأنه تعمد عن قصد إقلاق محبيه، بينما شددت الشرطة على أن ما حدث كان حقيقيًا تمامًا.

غ
دريك بيل في ظهور سابق في إحدى الفعاليات الفنية التي حضرها من قبل 

معلومات عن دريك بيك وأحدث ظهور عائلي له 

وكانت أحدث مشاركات للنجم دريك بيل على انستجرام، هو نشره لمقطع فيديو لابنه الرضيع، ظهرت فيه أيضًا زوجة دريك جانيت فون شميلينج، وذلك قبل حوالي أكثر من شهر، كما أنه يحرص دائمًا على مشاركة الجمهور بالعديد من الصور العائلية التي تلقى تفاعل كبير من محبيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drake Campana (@drakebell)

الجدير بالذكر أن دريك اسمه الحقيقي جاريد دريك بيل، وولد في 27 يونيو 1986 في مقاطعة أورانج، كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ممثل ومغني، أمريكي، من أبطال قناة نيكولوديون شارك في مسلسل "Drake & Josh" في دور دريك باركر، وهو العمل الذي تناول قصة شقيقين، أحدهما الفتى قليل الخبرة، والآخر موسيقي مشهور ورائع، وعلى الرغم من الاختلافات الكبيرة بينهما في الشخصية، يحظى الثنائي بعلاقة شديدة القوة، وشارك في بطولته كذلك كل من جوش بيك وميراندا كوسجروف، كما لعب دور البطولة في فيلم "The Amanda Show".

غ
دريك بيل في صورة عائلية خاطفة لفتت انتباه الجمهور ونالت إعجابهم 

كما شارك في عدة أعمال فنية أخرى وكان يدبلج في السنوات الأخيرة، ومن بين الأعمال التي قدمها كان فيلم "American Satan" وفيلم "Bad Kids of Crestview Academy" وفيلم "Cover Versions" وفيلم "A Fairly Odd Movie: Grow Up, Timmy Turner!"

أما من بين أفلام الكارتون التي قام بالأداء الصوتي فيها، كان فيلم "Rodencia y el Diente de la Princesa" وفيلم "The Nutcracker Sweet" و"Jungle Shuffle" وفيلم "The Little Penguin Pororo's Racing Adventure" و"Unstable Fables: Tortoise vs. Hare" وغيرها من الأعمال الأخرى الشهيرة التي لاقت تفاعل وإعجاب الجمهور.

غ
دريك بيل نجم مسلسل "Drake & Josh" قبل إثارته للجدل بسبب اختفائه وعدم رده على هاتفه لساعات 

الصور من حساب دريك بيل على انستجرام