رغم نفي فريقه القانوني.. دريك يثير الجدل مجددًا بعد شائعات القبض عليه في السويد

اندلعت منذ عدة أيام شائعات حول اعتقال مغني الراب الكندي دريك في السويد، وفي الوقت الذي نفى فيه وكيل أعماله تلك الشائعات، أثار دريك الجدل مرة أخرى بمشاركة عدة صور له من رحلته هناك وبيان من الشرطة السويدية.

حقيقة اعتقال دريك في السويد

تداولت بعض المصادر أخبار تفيد أن الشرطة السويدية اعتقلت دريك في أحد أماكن السهر في مدينة ستوكهولم، لكن نفى فريقه القانوني تلك الشائعات، موضحًا أن المغني كان في فندقه بالعاصمة السويدية ولم يتم القبض عليه، وبحسب ما أفادت التقارير، هبط مغني الراب الكندي في مطار ستوكهولم أرلاندا السويدي يوم الأربعاء على متن طائرته الخاصة التي يطلق عليها اسم "Air Drake"، ومنذ وصوله، ذكرت تقارير إعلامية محلية أن مغني الراب زار حي أوسترمالم في ستوكهولم، قبل أن يتم القبض عليه.

دريك
مغني الراب الكندي دريك

دريك يثير الجدل حول أخبار اعتقاله

من جانبه، أثار دريك الجدل حول أخبار اعتقاله في السويد بعد أن نفى فريقه القانوني الشائعات، حيث شارك النجم الكندي صورة عبر حسابه بإنستجرام توضح بالتفصيل حقوقه في الدولة الأوروبية، وجاء في الجزء العلوي في الوثيقة أسفل كلمة "Polisen"، والتي تعني "الشرطة" باللغة السويدية: "معلومات لمن يشتبه في ارتكابهم جريمة وتم احتجازهم لاحقًا"، ثم فصلت النسخة المطبوعة حقوق شخص "ليس مواطنًا سويديًا"، على غرار دريك الذي ينحدر من أصول كندية.

دريك يثير الجدل حول أخبار اعتقاله
دريك يثير الجدل حول أخبار اعتقاله

قام دريك بمشاركة البيان مع سلسلة من الصور، منها صورته أمام منظر طبيعي في المدينة، وصورة لرحلة بالقارب في بحيرة، بالإضافة لفيديو لأحد أصدقائه الذي كان يرافقه في تلك الأمسية، وعلق على المنشور: "أريد أن أرى إيبيزا تشابس فام ...".

تفاصيل اعتقال دريك

انتشرت شائعات الأسبوع الماضي عن اعتقال دريك أثناء احتفاله في احد اماكن السهر السويدية بعد وصوله إلى البلاد على متن طائرته الخاصة، حتى أن الاخبار تسببت في ظهور هاشتاج FreeDrake على تويتر، وأفاد فريق دريك القانوني لصحيفة هوليوود ريبورتر أن المغني لم يُقبض عليه وأنه كان في فندقه في ستوكهولم، وليس من الواضح ما إذا كان مغني الراب موجودًا في السويد في رحلة عمل أم لأسباب شخصية.

دريك يثير الجدل حول أخبار اعتقاله
دريك يثير الجدل حول أخبار اعتقاله

أحدث أعمال دريك

أصدر دريك الشهر الماضي ألبومه السابع "Honestly, Nevermind"، والذي ظهر في صدارة قائمة بيلبورد 200، وكشف دريك أيضًا عن تفاصيل مهرجان موسيقي في مسقط رأسه في تورنتو بكندا في وقت لاحق من هذا الشهر، والذي من المقرر أن يشارك فيه كريس براون، ليل بيبي، ليل واين، ونيكي ميناج، وغيرهم.

 

الصور من حساب دريك بإنستجرام