موسيقى الفورمولا 1 الشهيرة.. بطابع سعودي وأنامل وطنية مبدعة

موسيقى الفورمولا 1 الشهيرة.. بطابع سعودي وأنامل وطنية مبدعة

محمد حسين
20 مارس 2023

اختتمت منافسات جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 للعام 2023، بتتويج المكسيكي "سيرجيو بيريز" سائق فريق ريد بول بجائزة المركز الأول، بعد تصدره للسباق على حساب منافسه في الفريق الهولندي ماكس فريستابن والذي حل ثانياً

فيما حل الإسباني فيرناندو ألونسو سائق أستون مارتين في المركز الثالث في  منافسات جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

موسيقى الفورمولا 1 الشهيرة بطابع سعودي فريد

وتوج الفائزين صاحب السمو الملكي وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بحضور ومشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد.

وشهدت فعاليات منافسات جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 تقديم موسيقى الفورمولا1 الشهيرة بطابع سعودي فريد من خلال عدد من الأنامل السعودية المبدعة.

وتجربة موسيقية ساحرة

أنامل وطنية مبدعة

حيث قام فريق أوركسترا سعودي بتقديم نسخة سعودية بديعة من موسيقى الفورمولا1 الشهيرة بطابع سعودي مميز من خلال استخدام عدد من الآلات الموسيقية في تناغم فني ساحر.

وتم تقديم النسخة السعودية من من موسيقى الفورمولا1 الشهيرة خلال يوم السباق المنتظر وسط حضور عدد كبير من الجمهور والمسؤولين.

يأتي هذا فيما نجح شباب المملكة في قيادة المارشال في سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 بشكل مميز ومذهل حيث شارك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من اللقطات لهم.

وتجربة موسيقية ساحرة