جاستين بيبر يبدأ الترويج لأولى حفلاته في المملكة العربية السعودية

بدأ النجم العالمي جاستين بيبر في الترويج لأولى حفلاته في المملكة العربية السعودية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ملصق يكشف عن موعد زيارته إلى جدة بالمملكة، لإحياء حفل هناك، وأرفقه بصور لعلم المملكة. 

جاستين بيبر يروج لأولى حفلاته في جدة

كشف الملصق الذي شاركه جاستين بيبر عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه على إنستجرام أن الحفلة الموسيقية ستقام في 5 ديسمبر من العام الحالي، على هامش سباق الجائزة الكبرى للمملكة العربية السعودية للفورمولا 1 stc، كما روج جاستين أيضًا لحفله المرتقب في المملكة من خلال مشاركة الملصق الدعائي للحفل عبر حسابه على تويتر، مع وضع رابط لحجز تذاكر الحفل، والتي تبدأ أسعارها من 455 ريال سعودي، كما هو موضح في الموقع.

نجوم آخرون في الحفل

وكتبت الجهة المسؤولة عن السباق في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "من المقرر أن يحيي جاستين بيبر حفلًا على هامش سباق الجائزة الكبرى للمملكة العربية السعودية للفورمولا 1 stc، يوم الأحد 5 ديسمبر في حلبة كورنيش جدة"، وسيشارك في إحياء الحفل أيضًا نجم الموسيقى ديفيد جوتا، ومغني الراب الأمريكي ASAP Rocky، وفي 4 ديسمبر، من المقرر أن يقوم كل من المغني الأمريكي جايسون ديرولو، والموسيقي الهولندي Tiësto بإحياء حفلة موسيقية أخرى على هامش السباق.

موعد ومكان الحفل

 ستقام جائزة المملكة العربية السعودية الكبرى للفورمولا 1 stc لأول مرة في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر من العام الحالي على كورنيش جدة. كما أن حلبة شارع جدة هي حلبة حطمت الأرقام القياسية، حيث تضم أطول حلبة سباق، وأكبر عدد من الزوايا في تاريخ سباقات الفورمولا 1 stc، وفقًا لسباق الجائزة الكبرى.

وبحسب ما ورد في موقع Grand Prix، سائق السباقات العالمي الألماني هيرمان تيلك هو من قام بتصميم حلبة سباق شارع جدة، وهي مصممة لإلهام السائقين بسرعات أكبر وإنتاج سباقات مثيرة، ومن المقرر كتابة قواعد جديدة للسباق.

 

الصور من حساب جاستين بيبر وديفيد جوتا على إنستجرام