أسرة الملكية في الأردن

الكليب الكامل لأغنية زفاف الأميرة إيمان بصوت إليسا ودموع الملكة رانيا أبرز المشاهد.. بالفيديو

محمود صلاح
13 مارس 2023

الملكة رانيا وثقت أجمل اللحظات من حفل زفاف الأميرة إيمان، من خلال فيديو جديد مصحوبا بأغنية زفاف الأميرة والتي قامت بإهدائها النجمة إليسا، وتصدرت دموع الملكة رانيا على فراق ابنتها التي غادرت منزل والدها لبداية جديدة في حياتها مشاهد الفيديو، في وقت حرص العديد من النجوم على التفاعل مع هذه اللحظة المؤثرة التي تعيشها الملكة ، وقدموا لها التهاني والمباركات.

لحظات مميزة تكشف عنها الملكة رانيا في حفل زفاف الأميرة إيمان

الملكة رانيا نشرت عبر حسابها على "انستجرام"، فيديو لأبرز لقطات حفل زفاف الأميرة إيمان الذي أقيم في أجواء عائلية، ووسط حضور رسمي كبير، الملكة رانيا بعدما وجهت أكثر من رسالة وتعليقا مصحوبا بالصور الخاصة بحفل زفاف الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر ترميوتس، ظهرت في الفيديو الذي نشرته في أكثر من مشهد مؤثرة بداية من حمل الملكة خلال حفل الزفاف حقيبة يد مطبوعة بكلمة إيماني تعبيرا عن ارتباطها الشديد بابنتها، كما لخصت دموعها خلال حفل الزفاف كم المشاعر والأحاسيس التي تغمرها كوالدة تعيش لحظات مميزة في حفل زفاف ابنتها، وعلقت الملكة على الفيديو برسالة مفعمة بالأحاسيس في وداع ابنتها فكتبت: "حبيبتي إيماني، لم ولن تغادري كياني لا في صحوتي ولا في منامي،  في حفظ الله ورعايته".

رسائل مؤثرة من الملكة رانيا لابنتها الأميرة إيمان بعد حفل زفافها

الملكة رانيا عبرت عن مشاعرها لابنتها الأميرة إيمان خلال مراسم حفل زفافها بداية من حفل الخطوبة والحناء، وكذلك الزفاف بمجموعة من الرسائل المفعمة بالكلمات المؤثرة التي عبرت من خلالها عن حبها الكبير وتأثرها بزفاف ابنتها، وكذلك قامت بنشر فيديوهات تحيي ذكرياتها مع الأميرة إيمان، منذ لحظات ولادتها مرفقة بأغنية بصوت الفنانة اللبنانية إليسا من كلمات مروان خوري، ولم تكتف ملكة الأردن بهذا الكم من الكلمات المؤثرة بل عبرت كذلك عن مشاعرها من خلال وضع لمسات جمالية بنفسها على فستان حناء ابنتها، حيث أهدتها الحزام الذي ارتدته في حفل زفافها، وعلقت الملكة رانيا أيضا على صور عائلية جديدة نشرتها من حفل الزفاف فكتبت: " من أحلى أيام حياتي،  شكرا لكل من شاركنا الفرحة".

رسائل مؤثرة من الملكة رانيا لابنتها الأميرة إيمان بعد حفل زفافها
رسائل مؤثرة من الملكة رانيا لابنتها الأميرة إيمان بعد حفل زفافها

الملكة رانيا نشرت أيضا عبر حسابها على "فيس بوك" رسالة مطولة للأميرة إيمان، حملت جانب من الذكريات واللحظات التي لا تنسى بداية من طفولة الأميرة حتى شبابها، فكتبت الملكة رانيا: "أحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس، كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك، وها أنا اليوم يا إيمان (أم العروس)، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان، جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما"، وأضافت: "أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا اليوم، قبّل أبو الحسين الغالي جبينكِ. أمسك يدكِ كما أمسكها يوم خطيتِ خطواتكِ الأولى، وملأ عينيه بصورتكِ يا عروس. تذكري دائماً حب الأردن الذي تحملينه بقلبكِ، وتذكري دائماً أنكِ أردنية هاشمية، حفيدة الحسين وبنت عبدالله. إيمان، بين فرحتي فيكِ، وخوفي من الشوق إليكِ، أدعو الله أن يزف الفرح لقلبكِ وأن يحرسكِ بعينه التي لا تنام. مبارك حبيبتي".

اي

النجوم يجددون التهاني للأميرة إيمان والملكة رانيا

فيديو حفل زفاف الأميرة إيمان حظى أيضا بتفاعل واسع من قبل نجوم العالم العربي الذين قدموا التهاني للأميرة إيمان بمناسبة حفل زفافها، وأيضا الملكة رانيا، وكان في مقدمة النجوم الفنانة ديانا كرزون فكتبت: "يا عمري أنا ما شاء الله عليها كيوت، تخيلت بناتي، اجمل شعور والله عند الام .. يخليلك ياهم وتضلك فوق راسهم"، بينما تفاعلت كذلك النجمة نسرين طافش مع الفيديو، واللقطات المميزة التي جمعت العروسين فكتبت تعليقا عليها: "ما أطيبهم ربي يسعدهم"،  النجمة نجوى كرم وجهت التهنئة كذلك للعائلة المالكة في الأردن فكتبت: "نبارك لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا زواج ابنتهم سمو الأميرة ايمان، ونتمنّى لها حياة مليئة بالحبّ والسعادة الدائمة".

بينما قدمت التهنئة كذلك الفنانة جومانا مراد فكتتب: "الف مبروك الله يهنيهم ويسعدهم"، وعلقت أيضا الفنانة السورية صباح الجزائري: "الف مبروك والله يحفظكن"، بينما انهالت التهاني كذلك من مشاهير العالم العربي وفي مقدمتهم كل من ريم السعيدي وكل من داليدا عياش، ومينا الشيخلي.

النجوم يجددون التهاني للأميرة إيمان والملكة رانيا
النجوم يجددون التهاني للأميرة إيمان والملكة رانيا

الفيديو الذي نشرته الملكة رانيا، كشف أيضا على كامل أغنية النجمة إليسا التي كتب كلماتها ولحنها النجم مروان خوري، وتقول كلمات الأغنية: "على دربك على قدرك خطوة وخطوة تمشي، والنجمة الليلة بعرسك بإيدك تقلب كمشة، ويا رب إنت السامع صوتي لصوبك طالع بدعي لأغلى إنسانة، و يا ربي أنت العاطي، الليلة تسمع دعواتي، فرحك تحضن إيماني.. للورد وللياسمين، يا عروسة أحلامي يا أميرة هالحلوين".

ولي العهد الأردني يقدم التهنئة لشقيقته الأميرة إيمان

وقدم ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله التهنئة لشقيقته الأميرة إيمان، بعد إنتهاء مراسم حفل زفافها والذي شهد لحظة مميزة جمعت كل من الأمير الحسين بن عبدالله وشقيقته التي صاحبها حتى وصلت إلى قاعة الاحتفال الأولى، والتي أقيم فيها عقد القران، وعبر الأمير عن سعادته بزفاف شقيقته التي وصفها بـ نوارة العائلة، وتمنى لها ولزوجها جميل ألكساندر ترميوتس التوفيق في حياتهما، فعلق الحسين بن عبدالله: "ممتن لكل ذكرياتنا معًا، واليوم سعيد بزواجك يا نوّارة العائلة..كل الأمنيات والدعوات، لكِ إيمان ولجميل، وزواج مبارك بإذن الله. بالرفاه والبنين يا حبيبتي ووفقكِ الله لما فيه الخير".

ولي العهد الأردني يقدم التهنئة لشقيقته الأميرة إيمان
ولي العهد الأردني يقدم التهنئة لشقيقته الأميرة إيمان

الصور من حساب الملكة رانيا على "انستجرام"، و"فيس بوك".