نوال الكويتية

بالأغاني واللحظات الاحتفالية..رسائل النجوم والمشاهير العرب في العيد الوطني لدولة الكويت الـ62

محمود صلاح
25 فبراير 2023

احتفل النجوم والمشاهير في العالم العربي باليوم الوطني الكويتي الـ62 والذي يوافق 25 فبراير من كل عام، حيث امتلأت حسابات النجوم عبر السوشيال ميديا برسائل التهاني للشعب الكويتي في هذه المناسبة، كما حرصت الفنانة نوال الكويتية على إطلاق أغنية وطنية جديدة في الساعات الماضية احتفالا بهذا الحدث الذي تصدر كذلك تريند "تويتر".

أغاني احتفالية باليوم الوطني الكويتي

الفنانة نوال الكويتية طرحت بمناسبة العيد الوطني الكويتي الـ62 أغنية جديدة تحمل عنوان  "بلادي" وهي من إنتاج تليفزيون الكويت، ونشرت الفنانة الكويتية الأغنية عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" خلال الساعات الماضية، وهي من كلمات سويد عبيد، وألحان راكان، وتوزيع براك المطوع، ومكس وماستر منتظر الزاير.

نوال قدمت أيضا التهئنة للشعب الكويتي من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر"، عبرت فيها عن مشاعرها تجاه بلادها والأزدهار الذي تعيشه، وتمنت أن يدوم الأمن والأمان، فكتبت في تغريدتها: "الأمن والإزدهار والسمو والرقي هم توصيف وطني الحبيب في هذا العام وكل عام كل عام وبلدي الكويت وقيادتها وشعبها وارضها بخير وعز ورفعة وسمو".

كما قدم العديد من النجوم أوبريت غنائي حمل عنوان "ذرية مبارك" احتفالا باليوم الوطني الكويتي الـ62، وقد شارك في غناء الأوبريت مجموعة من ألمع نجوم الطرب بدولة الكويت وهم الفنان عبدالله الرويشد، ونوال الكويتية، ونبيل شعيل، ومحمد البلوشي، ومحمد المسباح، وبشار الشطي، ومطرف المطرف، وشيماء سليمان، وفهد السالم، وحنين حسين، والأوبريت من كلمات الشاعر أحمد الشرقاوي، وألحان حمد الخضر، وتوزيع ربيع اليصداوي، وإخراج عبدالله الويس.

نوال الكويتية في أوبريت "ذرية مبارك"
نوال الكويتية في أوبريت "ذرية مبارك"

نجوم الكويت يحتفلون باليوم الوطني الـ62

إلهام الفضالة احتفلت كذلك باليوم الوطني الكويتي من خلال نشر صورة عبر حسابها على "انستجرام"، وتمنت أن تدوم الأفراح في أرض الكويت وتنعم دائما بالأمان فكتبت الفنانة الكويتية: "كل عام وبلدي الكويت بخير وأمن وأمان، ودامت أفراحنا وعزنا وفخرنا"، بينما نشر كذلك الفنان شهاب جوهر رسالة عبر حسابه على "انستجرام" احتفالا بهذه المناسبة وقدم التهنئة لدولة الكويت حكومة وشعب فكتب: "كل عام و بلدي الكويت بخير اللهم احفظ الكويت وأميرها وشعبها الشرفاء من كل شر العيد الوطني الكويتي".

إلهام المبارك تحتفل باليوم الوطني الكويتي الـ62
إلهام المبارك تحتفل باليوم الوطني الكويتي الـ62

الفنان بشار الشطي احتفل باليوم الوطني الكويتي برسالة طويلة نشرها عبر حسابه على "انستجرام" عبر فيها عن مدى ارتباطه ببلاده وعشقه لها من خلال بعض الأبيات الشعرية، كما قدم التهنئة للشعب الكويتي في ذكرى التحرير فكتب بشار الشطي: "كنت احسب أن العجايب سبع و اثريها ثمان قدرة الله كيف رسى ديرتي مثل الجبل اسكنوها آمنين وقد سكناها بأمان ذي مشيئة من خلقني بالعجل او بالأجل يا عنيدة يا مديدة ، كل عام و انتي عشق هالروح و فداج الروح ياديرتي ياكويت يا أجمل من أجمل من أجمل حلم في عيني 25 و26 فبراير العيد الوطني وذكرى عيد التحرير".

الإعلامية نهى نبيل احتفلت أيضا بالعيد الوطني الكويتي في أجواء احتفالية مميزة، حيث ظهرت مع مولودها الجديد وهما يرتديان الملابس التراثية الكويتية ويتجولان بين الأعلام احتفالا بهذه المناسبة، واستعانت كذلك بأغنية "يالساكنة" الأغنية الوطنية الكويتية التي قام بأدائها الفنان راشد الماجد وطرحت في العام الماضي، فعلقت على الفيديو الذي قامت بنشره فكتبت: "تشبهيّن القلبّ لامني هويت تشبهيّن الماي لامني ضميت كنت أدور بالشبه كل شوقٍ أحسبه وتو قلبيّ انتبه ! إن كل الحُب يشبه للكويت".

رسائل نجوم العالم العربي احتفالا باليوم الوطني الكويتي

حسين الجسمي قدم كذلك التهنئة لدولة الكويت بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ62 برسالة نشرها عبر حسابه على "انستجرام"، تمنى فيها دوام الاستقرار، والتأكيد على مدى حب الشعب الإماراتي لدولة الكويت، فكتب: "إلى أهلنا وإخوتنا في الكويت .. كويت المحبة والإنسانية .. كل عام وأنتم بعز وخير بمناسبة أعيادكم الوطنية .. تحيات شعب الإمارات لكم ولقيادتكم.. وتمنياتنا لكم بدوام الازدهار والاستقرار .. ونسأل الله أن يديم أخوتنا ومحبتنا".

حسين الجسمي
حسين الجسمي

الفنانة أحلام نشرت تغريدة عبر حسابها على "تويتر" احتفالا باليوم الوطني الكويتي وذكرى التحرير، وقدمت التهاني على هذه المناسبة وتمنت دوام الخير والأزدهار للشعب الكويتي فكتب: "اتشرف أن ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الوالد الشيخ نواف الاحمد الصباح  أمير دولة الكويت المفدى وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم وشعب الكويت الغالي بمناسبة العيد الوطني الـ 62 وذكرى التحرير الـ32 ربي يديم نعمة الأمن والأمان على حبيبة الروح".

أحلام
أحلام

كما نشرت هيفاء وهبي عبر حسابها على "تويتر" تغريدة قدمت من خلالها التهنئة للكويت في عيدها الوطني فكتبت: "عيد وطني سعيد لدولة الكويت وشعبها الطيب".

هدى حسين احتفلت أيضا باليوم الوطين الكويتي من خلال نشر صورة عبر حسابها على "انستجرام"  كتب فيها: "اللهم أحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه"، وقد تفاعل مع رسالة الفنانة الكبيرة العديد من النجوم والمشاهير من بينهم الفنان عبدالعزيز المسلم، كما احتفى كذلك باليوم الوطني الكويتي كل من الفنانة إبتسام عبدالله، وزهرة الخرجي، وغيرهم.

الفنانة هدى حسين
الفنانة هدى حسين

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام"، و"تويتر".