نوال الكويتية تكشف للجمهور عن مفاجأتها وسبب إختفائها بعد تصدرها الترند

غياب الفنانة نوال الكويتية عن السوشيال ميديا منذ أسابيع أثار موجة تساؤلات من قبل متابعيها الذين عبروا لها عن اشتياقهم الكبير لها من خلال اطلاق هاشتاج بعنوان "أم_حنين_جمهورج_مشتاق"، فما كان من نوال الكويتية إلا ان خرجت من عزلتها لترد عليهم كاشفة سبب اختفائها عنهم.

نوال الكويتية تكشف مفاجأتها للجمهور

وخلال الساعات الماضية، تصدرت نوال الكويتية الترند على تويتر بهاشتاغ "أم_حنين_ جمهورج_مشتاق" حيث أعرب جمهورها عن مدى اشتياقهم لإطلالاتها الفنية وأعمالها، وطالبوها بمعرفة سبب اختفائها الطويل عن السوشيال ميديا والساحة الفنية، ما جعلها تتجاوب معهم من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وكشفت الفنانة الكويتية في تغريدتها عن أخبار سارة معلنة بأن سبب ابتعادها عن مواقع التواصل الإجتماعي هو انشغالها في تسجيل أغاني ألبومها الجديد، فكتبت: هلا وغلا بجمهوري الغالي وانا اشتقت لكم اكثر قاعدة اجهز لكم الجزء الثاني من الالبوم وان شاء الله ألتقي فيكم قريب وانتوا دائما في القلب".

وتفاعل الجمهور مع تغريدة نجمتهم معلنين حماسهم لطرح أحدث أعمالها، وطالبوها بأن تطل عليهم كل فترة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نوال الكويتية تهدي لبنان أغنية

وفي سياق متعلق، تستعد نوال الكويتية لطرح أغنية بعنوان "لبنان"، كهدية منها الى الشعب اللبناني بعد انفجار 4 أغسطس 2020.

الأغنية من كلمات وألحان صلاح الكردي، والتوزيع الموسيقي لميشال فاضل ومن المقرر طرحها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

وكانت نوال الكويتية اعربت عن تضامنها مع الشعب اللبناني في محنة انفجاره داعية الله اللطف بهذا البلد.