حسين الجسمي يحتفل بـ العيد الوطني الكويتي مع الجمهور..بالصور

أحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلا ناجحا في العاصمة الكويتية الكويت، بمنسابة الاحتفالات بـ العيد الوطني الكويتي الموافق غدا، 25 فبراير، حيث تتوالى الحفلات على هامش المناسبة، ومن بينها أمسية أحياها الحسمي مع طلبة إحدى الجماعات الشهيرة بالكويت.

حسين الجسمي يحتفل بالعيد الوطني الكويتي

وقد أختار حسين الجسمي الذي أمسك بالعالم الكويتي أثناء غناءه، أن يكون حفله برفقة طلاب الجامعة، حيث حضر أكثر من 6 آلاف طالب والذين تفاعلوا بدورهم مع أعمال المطرب المحبوب وفرقته الموسيقية التي قادها المايسترو وليد فايد.

حسين الجسمي يحمل العلم الكويتي

حفل حسين الجسمي أقيم بملعب الجامعة، وهو بدوره وصف سهرته مع الطلبة في احتفالية اليوم الوطني الكويتي بالسهرة الحماسية الممتعة التي حملت كل معاني الفرح والسعادة والوطنية، مؤكداً حرصه دائماً على الإهتمام بهذا الجيل من الطلاب والشباب عند إختيار وتقديم الأعمال الغنائية بجميع ألوانها الموسيقية، وذلك بحسب بيان رسمي له.

حسين الجسمي في احتفالية اليوم الوطني الكويتي

رسالة حسين الجسمي لجمهور حفله في الكويت

وقد أطلق الطلاب هاشتاج يحمل اسم الجسمي بتلك المناسبة، وقد صعد سريعا إلى قائمة التريند بتويتر الكويت، ومن جهته عبر حسين الجسمي من خلال منصاته عبر السوشيال ميديا عن سعادته  بمستوى الحفل، حيث كتب يقول :"غنّينا وأطربنا وانطربنا في حب وطننا الكويت.. كنتم الطاقة الإيجابية".

النجم حسين الجسمي