كيت ميدلتون تكشف عن تمارين أطفالها الصباحية

بالجري والترامبولين.. كيت ميدلتون تكشف عن تمارين أطفالها الصباحية

خلود الليثي
20 يناير 2023

استضافت كيت ميدلتون Kate Middleton أميرة ويلز، حفل استقبال لفريق إنجلترا للرجبي على الكرسي المتحرك، احتفالًا بنجاحهم في نهائي كأس العالم للرجبي في نوفمبر 2022.

كيت ميدلتون تكشف عن تمارين أطفالها الصباحية قبل الذهاب إلى المدرسة
كيت ميدلتون تكشف عن تمارين أطفالها الصباحية قبل الذهاب إلى المدرسة

رحبت كيت ميدلتون بأعضاء الفريق والمدربين في قصر هامبتون كورت، حيث هنأتهم على فوزهم وتعرفت على المزيد من أهدافهم المستقبلية. خلال الحدث، شاركت زوجة ولي عهد بريطانيا القليل من الأفكار حول بداية يومها الصباحية في منزلها، وكيف تخصص وقتًا للياقة البدنية.

وفقًا لصحيفة Daily Mirror البريطانية، سأل أحد الرياضيين أميرة ويلز إذا كانت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية gym، فأجابت كيت ميدلتون: "كلما تمكنت من ممارسة التمارين الرياضية أفعلها، أجري مع أطفالي قبل المدرسة، وأقفز على الترامبولين."

كيت ميدلتون أميرة ويلز تستقبل فريق إنجلترا للرجبي على الكرسي المتحرك
كيت ميدلتون أميرة ويلز تستقبل فريق إنجلترا للرجبي على الكرسي المتحرك

وقالت كيت ميدلتون: "نحن دائمًا ننافس بعضنا بشكل طفيف، جميعهم يحبون الرياضة ولويس مجنون بالرجبي". "إنهم في سن يحبون الركض."

تحدثت أميرة ويلز في مقابلة سابقة مع Happy Mum، Happy Baby podcast في عام 2020 عن شغف عائلتها بالنشاط والمغامرة، وقالت إن أوقاتها المفضلة مع عائلتها تكون في الريف.

أميرة ويلز راعية لاتحاد كرة القدم الرجبي ودوري الرجبي لكرة القدم
أميرة ويلز راعية لاتحاد كرة القدم الرجبي ودوري الرجبي لكرة القدم 

وأخبرت اللاعبين أنها وعائلتها شاهدوا نهائي كأس العالم على شاشة التلفزيون، حيث تغلب فريق إنجلترا على فرنسا بفوزا ساحق 28-24. كان هذا الإنجاز مثيرًا بشكل خاص للمنتخب الوطني، حيث سجل أول فوز له في كأس العالم منذ افتتاح بطولة الكراسي المتحركة في عام 2008.

كيت ميدلتون أميرة ويلز
كيت ميدلتون أميرة ويلز 

أصبحت أميرة ويلز راعية لاتحاد كرة القدم الرجبي ودوري الرجبي لكرة القدم في فبراير 2022. كان الأمير هاري راعي للعبة الركبي، ولكن منذ تخليه عن الحياة الملكية في عام 2020، أصبح المنصب من نصيب كيت ميدلتون، وقد تلقت الدعم الكامل من الملكة إليزابيث الراحلة.

ومنذ أن تولت كيت ميدلتون المنصب، انضمت إلى جلسة تدريبية مع بعض لاعبي الرغبي بعد فترة وجيزة من إعلان الخبر. وفي استاد تويكنهام في فبراير الماضي، شاركت أميرة ويلز في اللعب خارج الملعب، حيث يتم رفع اللاعب في الهواء من قبل زملائه في الفريق لتلقي الكرة بعد خروجها من ميدان اللعب.

الصور من AFP