حافظي على رشاقتك أثناء فترة العزل المنزلي على طريقة كيت ميدلتون وميغان ماركل

تسعى كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل، دائما للظهور بإطلالات حيوية ومشرقة، ويأتي الحفاظ على صحتهما ونضارة بشرتهما جزء هام جدا من روتينهما اليومي، فعلى الرغم من فترة العزل المنزلي، إلا أنهما يحافظن على وزنهما بشكل مثالي.

وفيما يلي نتعرف على كيف يمكننا الحفاظ على رشاقتنا أثناء فترة العزل المنزلي على طريقة كيت ميدلتون وميغان ماركل؟.

كيت ميدلتون

تعتبر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، رياضية بطبيعتها، إذ نشأت وهي تمارس الرياضة عندما كانت طفلة، وتشارك حاليا في أنشطة بدنية في بعض ارتباطاتها الملكية، حيث نراها في بعض الأحيان تتنافس مع زوجها الأمير ويليام.

وتقول روبرتا فيوريتو " Roberta Fiorito" المتخصصة في الشؤون الملكية إن إحدى الأنشطة المفضلة لكيت ميدلتون أثناء فترة الإغلاق والعزل الوقائي هي الجري في أراضي أنمير هول، بمنزلها الريفي في نورفولك، إنجلترا، وهذا يكون شيء هام للتغلب على الطقس البارد في منزلهما.

ووفقًا لصحيفة الديلي ميل " The Daily Mail" البريطانية، تستمتع كيت ميدلتون بالمسبح وملاعب التنس في أنمير هول Anmer Hall أثناء فترة العزل المنزلي.

وتوضح روبرتا فيوريتو، أن اللياقة البدنية لا تتعلق بالمظهر الجسدي الخارجي لدوقة كامبريدج، إذ إنه سيكون أسلوب حياة لأولادها الثلاث وكأنها تقول لهم "انظروا إلى أهمية ممارسة الرياضة، فأنا أفعل ذلك كل يوم" فحينئذ يتعزيز أسلوب الحياة الصحي لدى الأطفال ويستمدوا العادات والقدوة من والدتهما.

ويمكن أن تحافظي على رشاقتك مثل كيت ميدلتون، أثناء فترة العزل الوقائي، إذ يمكنك المداومة على المشي أو الجري في الهواء الطلق، وإذا كنت لا ترغبي في ممارسة الرياضة بمفردك، فيمكنك الحصول على شريك للعب مباراة تنس مثلا.

أما إذا كان الجو باردًا ولا يمكنك الخروج في الهواء الطلق، فيمكن عمل بعض التمرينات الرياضية في المنزل من خلال الفيديوهات التي يتم نشرها على الإنترنت.

ميغان ماركل

أما بالنسبة إلى ميغان ماركل، فلا يتعلق التدريب بالمنافسة فهي تركز أكثر على توازنها النفسي، فالعديد من التمارين التي تقوم بها هي مساعي فردية للوصول إلى الهدوء والسلام الداخلي مثل ممارسة اليوجا.

وتقول روبرتا فيوريتو، إن ميغان مهووسة باليوجا فهي تستمد منها مزيدا من الهدوء والتأمل، في حين أن كيت ميدلتون أكثر صرامة في تمارينها.

كما تحرص ميغان ماركل على تمارين بيلاتيس "Pilates" وهو نظام لياقة بدنية، يعتقد أنه يستخدم العقل في السيطرة على العضلات وبنائها، وقد وصفته دوقة ساسكس السابقة بأنه "أفضل شيء يمكنك القيام به لجسمك".

وهذه التمرينات يمكنك القيام بها في المنزل أثناء فترة العزل الوقائي بشكل سهل، لتحافظي على رشاقتك ووزنك المثالي.