بالصدفة.. مبارة تنس بين كيت ميدلتون وأطفالها الثلاثة تكشف عن هويتها

شوهدت كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج وهي تلعب التنس مع أطفالها الثلاثة فيHurlingham Club، وهو ناد رياضي في لندن.

مبارة تنس بين كيت ميدلتون مع أطفالها الثلاثة تكشف عن هويتها
مبارة تنس بين كيت ميدلتون مع أطفالها الثلاثة تكشف عن هويتها 

وفقًا لمجلة HELLO! لُحظت كيت ميدلتون بالصدفة من قبل أحد المتفرجين، والذي فوجئ بلعب دوقة كامبريدج مبارة تنس مع أطفالها الثلاثة بعد أن أعجب في البداية بلياقتها البدنية، وعندما رأي الأمير جورج أدرك أنه يلعب مع والدته.

كانت دوقة كامبريدج ترتدي تنورة تنس بيضاء ونسقت معها سترة من الصوف بلون الأزرق الداكن، حيث بدت وكأنها "أم شابة جذابة".

تستمتع كيت ميدلتون بلعب ومشاهدة التنس، حيث تلعب بانتظام في ويمبلدون كل صيف، ومن الواضح أنها تأمل أن يسير الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس على خطاها.

كيت ميدلتون تلعب التنس مع أطفالها
كيت ميدلتون تلعب التنس مع أطفالها 

يعتبر هذا الأسبوع مزدحمًا بالنسبة لكيت ميدلتون وعائلتها، إذ بلغ الأمير لويس الـ 4 من عمره السبت الماضي، ونشر حساب عائلة كامبريدج صورًا جميلة له التقطتها والدته المحبة للتصوير الفوتوغرافي.

وفي وقت سابق من الأسبوع، ذهب الأمير جورج الابن الأكبر لدوق ودوقة كامبريدج في يوم تجريبي بمدرسته الجديدة المحتملة في بيركشاير حيث يكون بالقرب من منزله.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وفي نهاية الأسبوع الماضي، زارت عائلة كامبريدج الملكة إليزابيث الثانية في عيد الفصح، بعد أن حضر الأمير ويليام وكيت ميدلتون والأمير جورج والأميرة شارلوت خدمة الكنيسة السنوية التقليدية بجانب باقي أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير إدوارد وزوجته الكونتيسة صوفي، والأميرة يوجين وبيتر فيليبس وبناته.

الصور من AFP