جيريمي رينر

جيريمي رينر في حالة صحية حرجة بسبب عاصفة شتوية قاسية..ما القصة؟

سما جابر
2 يناير 2023

جيريمي رينر أحد نجوم عالم Marvel بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما تعرض لحادث أثناء تجريفه للثلج في منزله بالقرب من رينو بولاية نيفادا، حيث نقل جيريمي رينر إلى المستشفى جوًا بعد إصابته في هذه العاصفة الثلجية، التي راح ضحيتها العشرات في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل الحادث الذي تعرض له جيريمي رينر 

وبحسب أحد المقربين من جيريمي رينر فإنه يرقد حاليًا في المستشفى، في حالة حرجة بعد تعرضه للإصابة في أثناء تجريفه للثلج، حيث إنه كان الوحيد المصاب في هذا الحادث الذي وقع عند منزله.

وبمجرد الكشف عن تفاصيل الحادث، بات اسم جيريمي متصدرًا لمواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر الجمهور عن مدى قلقهم على حالته الصحية، خاصة وأن العاصفة الشتوية التي أطلق عليها اسم "عاصفة القرن" التي وقعت عشية رأس السنة؛ تسببت في قتل وإصابة العشرات في جميع أنحاء البلاد كما تسببت في انقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المنازل. 

ب
جيريمي رينر في ظهور سابق خلال كواليس تصوير أحد أعماله الفنية

جيريمي رينر في المستشفى بسبب عاصفة شتوية قاسية 

وأكدت بعض المصادر المقربة من النجم الشهير لـ ديدلاين أن حالة جيريمي حرجة بسبب إصابته الشديدة، لكنه يتلقى حاليًا رعاية طبية ممتازة، كما أنه محاطًا بأفراد عائلته الذين يساندوه في هذه المحنة.

وكان جيريمي رينر يحرص على مشاركة الجمهور على انستجرام ببعض لقطاته المميزة مؤخرًا، وهو يقف وسط الثلوج ليستمتع بالأجواء، وقد نالت الصور والفيديوهات التي نشرها تفاعل وإعجاب الجمهور.

ب
جيريمي رينر يحرص على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور الثلوج التي تحيط منزله وتغطي كل شيء

أحدث أعمال جيريمي رينر 

في سياق آخر ينتظر جيريمي رينر عرض الموسم الثاني من المسلسل الجديد "Mayor of Kingstown"، وهو العمل الذي لاقى موسمه الأول إعجاب قطاع واسع من المتابعين، حيث دارت الأحداث حول عائلة McLusky القوية في بلدة ميشيجان.

وقام ببطولة العمل كل من جيمس جوردان ونيكول جاليسيا وأندرو هوارد ونيشي مونشي ومايكل بيتش وجايسون كيلي ونيكار زاديجان ومانديلا فان بيبلز وروب كيركلاند وناتاشا مارك، في المسلسل إلى جانب كل من جيريمي رينر وديان ويست وهيو ديلون وإيما ليرد وديريك ويبستر وتايلور هاندلي.

معلومات عن مشوار جيريمي رينر 

ومن المعروف أن جيريمي رينر ممثل ومغني أمريكي، ولد في 7 يناير 1971 ودرس في أكثر من مجال مختلف كعلم النفس، وعلوم الجريمة، قبل أن ينتقل إلى عالم التمثيل، وظهر جيريمي في العديد من الأفلام بدايةً من عام 1995، وقد صنفته مجلة فارايتي الشهيرة ذات مرة من ضمن أهم عشر ممثلين يجب على المشاهد متابعة أعمالهم.

وجاءت انطلاقته الحقيقية في عام 2001 عندما شارك في بطولة فيلم "Fish in a Barrel" وفاز عن دوره في هذا العمل بجائزة أفضل ممثل مساعد من مهرجان نيويورك السينمائي للأفلام المستقلة، وبعدها قام جيريمي ببطولة عدد كبير من الأفلام، وتلقى ترشيحين لجائزة الأوسكار، الأولى كأفضل ممثل عام 2008 عن دوره في فيلم "The Hurt Locker" والثانية كأفضل ممثل مساعد عن فيلم "The Town".

كما شارك جيريمي أيضًا في عدد من الأفلام التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا مثل "The Avengers" و"The Bourne Legacy" وغيرها من الأفلام.

الصور من حساب جيريمي رينر على انستجرام