زوجة جيريمي رينر نجم أفلام "أفينجرز" تتهمه بمحاولة قتلها.. والأخير: "مهووسة بتلطيخ سمعتي"

جيريمي رينير و أسرته

جيريمي رينير و أسرته

جيريمي رينير

جيريمي رينير

زوجة جيريمي رينير السابقة

زوجة جيريمي رينير السابقة

زوجة جيريمي رينير السابقة

زوجة جيريمي رينير السابقة

جيريمي رينير وابنته

جيريمي رينير وابنته

زوجة جيريمي رينير السابقة، سوني، تقول إنه هدد بقتلها، ووضع مسدسًا في فمه عندما كان في حالة عدم وعى، وأضافت سوني أن جيريمي كان يترك الممنوعات على طاولة الحمام حيث تعاركوا على حضانة ابنتهما البالغة من العمر ست سنوات.


وكان الثنائي قد انفصلا في عام 2014 بعد أقل من عام من الزواج، وتقاسما حضانة آفا منذ ذلك الحين، لكن والدتها تقول الآن إنها يجب أن تعتني بدوام كامل، بدعوى أن منزل والدها غير آمن لها وأنه أب غير صالح.


وفي دعاوى قضائية جديدة تترافع عن قضيتها، تزعم باتشيكو أن رينر يعاني من مشاكل تعاطي الممنوعات وأشارت إلى أنه انتحاري ورغب في قتلها.

ورد في مستنداته القانونية الخاصة في وقت لاحق من ذلك اليوم، قائلاً إنها تتصرف بداعي الحقد لأنها تشعر بالمرارة من انفصالها، وأكد أنه لا يتناول الممنوعات وأنه على استعداد لاجراء اختبار عشوائي لإثبات ذلك.


رينر أيضًا، وفقًا لما ذكرته TMZ، يقول إنها تخطط لشن هجماتها عليه لتتزامن مع إطلاق أفلامه حتى تحصل على الدعاية. وأضاف أنها كانت "مهووسة" بتلطيخ سمعته.

وتدعي سوني في تلك المستندات التي حصلت عليها TMZ يوم الاثنين، أن رينر أخبر صديقًا في ملهى ليلي في نوفمبر الماضي أنه يريد التخلص من زوجته السابقة.

وتقول سوني أن جيريمي في موقف أخر، وضع بندقية في فمه وهدد بقتل نفسه، وأطلق النار في السقف بينما كانت آفا نائمة في غرفة نومها.

أعداد مجلة هي