جيريمي رينر يتدرب على الرماية في المنزل استعدادا لمسلسل مارفل.. بالصور

جيريمي رينر

جيريمي رينر

جيريمي رينر يستعد لمسلسل مارفل الجديد

جيريمي رينر يستعد لمسلسل مارفل الجديد

Avengers

Avengers

جيريمي رينر يتدرب على السهم والقوس في المنزل

جيريمي رينر يتدرب على السهم والقوس في المنزل

جيريمي رينر و هايلي ستانفيلد أبطال المسلسل الجديد

جيريمي رينر و هايلي ستانفيلد أبطال المسلسل الجديد

بعد أن كان مشغولاً بتصوير سلسلة Disney + الجديدة لـ Hawkeye منذ ديسمبر ، جيريمي رينر كشف للجماهير الطريقة غير المتوقعة التي يتدرب بها أثناء وجوده في الحجر الصحي ، حيث يتدرب على إطلاق القوس والسهم داخل منزله.

جيريمي رينر يتدرب في منزله

الممثل صاحب الـ 50 عامًا ، تقمص شخصية مارفل Marvel  كلينت بارتون Clint Barton ، المعروف أيضًا باسم Hawkeye ، وهو يلعب بالسهم والقول، وقال في تعليق مرح: "تدريب الحجر الصحي في المنزل ... مثل طفل عمره 8 سنوات #hawkeyeathome"

يلعب جيريمي دور البطولة إلى جانب هايلي شتاينفيلد في مسلسل ديزني بلس Disney + Marvel ، ويستكملان التصوير في مدينة نيويورك منذ الشهر الماضي..شخصية هايلي، كيت بيشوب هي عضو في Young Avengers ، ومن المقرر أن تتسلم عباءة Hawkeye من كلينت بارتون. 

عمل كل من جيريمي و هايلي بجد على Hawkeye خلال الأسابيع الأخيرة ، حيث أصبحت سلسلة Disney + الجديدة أحدث إضافة إلى عالم مارفل Marvel المتوسع باستمرار، وقد ظهرت شخصية جيريمي في ستة أفلام من Marvel على مر السنين ، بما في ذلك Thor و Captain America و Avengers: Infinity Wars و Avengers: Endgame.

موعد العرض

تحدثت هايلي شتاينفيلد بطلة True Grit ، إلى People مؤخرًا عن دورها الخارق الجديد ، قائلة: `` يشرفني جدًا أن أكون جزءًا من هذه العائلة ، كما سيشهد العمل الجديد ظهور ممثلين جدد منهم، فيرا فارميجا ، وفرا في ، وتوني دالتون ، وألاكوا كوكس وزان مكلارنون.

ستعيد فلورنس بوغ دورها وتقدم شخصية يلينا بيلوفا من فيلم Black Widow القادم من Marvel Studios ، وفقًا لـ Variety..كان من المقرر أن يعرض العمل في الأصل في مايو من العام الماضي ، ولكن تم تأجيله إلى 6 نوفمبر من نفس العام، ثم إلى 7 مايو 2021.

أعداد مجلة هي