شيرين رضا

صور زفاف شيرين رضا على عمرو دياب تتصدر محركات البحث بعد تصريحاتها عن زواج ابنتها نور

سما جابر
13 ديسمبر 2022

شيرين رضا النجمة المصرية تصدرت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن ظهرت في برنامج "Et بالعربي" وتحدثت عن ابنتها نور من زوجها السابق عمرو دياب، وكشفت شيرين عن أن ابنتها حاليا في مرحلة الخطوبة وبصدد التحضيرات لزواجها.

تصريحات شيرين عن زفاف ابنتها نور عمرو دياب

شيرين رضا أثارت الجدل بتصريحاتها عن زفاف ابنتها نور عمرو دياب، وحيث أكدت أن الابنة لا تفكر في إقامة حفل زفاف ضخم، لأنها وأسرتها لا يؤمنون بمثل هذه الأمور التي تتكلف أموالًا ضخمة، وأضافت: "نور مخطوبة دلوقتي وهتتجوز أكيد، واحنا ماعندناش الأفراح، ولا نؤمن بهذه الأشياء".

شيرين رضا أكدت أنها هي الأخرى لم ترتد أبدًا فستان زفاف، في زواجها السابق من الفنان عمرو دياب، بالرغم من ارتدائها فستان الزفاف في بعض أدوارها التمثيلية، لافتة إلى أن من مبادئها هي وابنتها عدم إنفاق أموال كثيرة على مثل هذه الأمور.

شيرين رضا وتفاصيل جديدة عن زواجها السابق

وتابعت النجمة الشهيرة: "أنا عمري ما لبست فستان فرح، لبسته في التمثيل بس مالبستش في الحقيقة، طبعا كل واحد حر يعمل اللي هو عاوزه، احنا ماتربناش كدا، ودي أفكار شخصية.. أنا بشوف إن الحفلة الكبيرة دي فلوسها كتير أوي أوي، ليه هما ما يستمتعوش بالفلوس دي أكتر من فستان الفرح والقاعة اللي بالمبالغ الكبيرة، كل دا علشان ليلة واحدة ما هما ممكن ياخدوا الفلوس يستمتعوا بيها أكتر".

وأشارت شيرين رضا إلى أن الأمر الذي تهتم به الآن هو أن تكون ابنتها سعيدة بصحبة زوجها وعائلتيهما وأصدقائهما المقربين، وأن هذا التجمع هو ما سوف يصنع سعادتها بعيدًا عن التكلف وصخب حفلات الزفاف المبالغ فيها.

غ
عادل امام في حفل زفاف شيرين رضا وعمرو دياب

تصريحات شيرين رضا حول حفل زفافها تثير ضجة

تصريحات شيرين رضا أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض كان مؤيدًا لوجهة نظر الفنانة الشهيرة في عدم إقامة حفلات زفاف مبالغ فيها، فيما تعجب البعض من تصريحات شيرين رضا التي أكدت فيها أنها لم تقم حفل زفاف لها مع الفنان عمرو دياب، ولم ترتد فستان الزفاف الأبيض.

وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا نادرة من حفل زفاف النجمين الشهيرين، حيث ظهرت شيرين في الصور وهي مرتدية فستان زفاف أبيض يتسم ببساطته، بينما الحفل كان على ما يبدو حفلًا ضخمًا جمع أشهر نجوم الفن وقتها، ومن بينهم النجم الكبير عادل إمام والنجم الراحل المنتصر بالله ومديحة كامل وغيرهم. 

وظهرت شيرين رضا وعمرو دياب في الصور المتداولة من هذا الحفل، وهما يرقصان معًا ويتفاعلان مع نجوم الفن الذين حضروا الحفل، وسط أجواء من السعادة والمرح.

ب
شيرين رضا وعمرو دياب في زفافهما

أحدث أعمال شيرين رضا

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال النجمة شيرين رضا هو فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي عرض مؤخرًا وشارك في بطولته كل من حسن الرداد ومي عمر وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، إضافة إلى مسلسل "شغل في العالي" الذي عرض في رمضان الماضي.

وسبق وقد صرحت شيرين رضا عن معاناتها في تصوير مسلسلها الأخير "شغل في العالي" مع فيفي عبده، والذي عرض في موسم رمضان الماضي، وقالت إن العمل في موسم رمضان "مهلك جداً"، وذكرت انها كانت تصور 35 ساعة تصوير دفعة واحدة، وتعلمت أنها لن تفعل ذلك مجددًا، ولن تكرر تجربة العمل في موسم رمضان، وأكدت إن الجمهور لن يراها في رمضان قائلة: "أبداً عمركم"، وأضافت مازحة في أحد البرامج أنها خرجت من المسلسل وهي تريد اعتزال التمثيل من الأساس.

الصور من حساب شيرين رضا وابنتها نور والفانز الخاص بهما على انستجرام وتويتر