نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدتها بطريقة مميزة ..إليكم أبرز المحطات اللافتة في علاقتهما

نور عمرو دياب حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفنانة شيرين رضا بطريقة مميزة على انستغرام من خلال توجيه لها رسالة فائضة بمعاني الحب والامتنان لها. وتعتبر علاقة نور عمرو دياب بوالدتها من العلاقات المثالية رغم بأنها تقيم بعيدا عنها في بريطانيا. وسبق وان تحدثت نور بإيجابية كبيرة عن والدتها في رد منها على تساؤلات الجمهور، كما تحرص الام والابنة على تبادل التهاني على السوشيال ميديا في تأكيد منهما على عدم وجود الخلافات او الجفاء في علاقتهما.

نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدتها

نور عمرو دياب احتفلت بعيد ميلاد والدتها النجمة المصرية شيرين رضا التي اتمت عامها الـ 54، ونشرت الابنة معايدة مميزة لوالدتها أكدت فيها على مدى الحب الكبير والامتنان الذي تشعره اتجاهها، ووصفتها بأنها الأم النموذج كاتبة في تدوينتها :"عيد ميلاد سعيد لأمي. أحبك كثيرًا، أنا محظوظة جدًا لكونك أمي، أنت مدهشة من كل النواحي كما أقول دائمًا أنك بالفعل أفضل نموذج يحتذى به ". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

شيرين رضا بدورها سارعت الى الرد على تهنئة ابنتها وكتبت لها :"وانا سعيدة بأنك كنتي طفلتي وصديقتي يا ابنتي الرائعة". وحظيت رسالة نور ورد والدتها تفاعلا كبيرا من المتابعين الذي اثنوا على علاقتهما المميزة رغم المسافة التي تفصلهما، وتمنوا ايضا بأن تكون علاقة نور بهذا القدر من الاهتمام والحب من طرف والدها عمرو دياب الذي لا يتفاعل مع منشوراتها او يوجه لها اي معايدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

محطات لافتة في علاقة نور عمرو دياب مع والدتها شيرين رضا

شيرين رضا تلقت قبل فترة الانتقادات من الجمهور بعدما لاحظوا عدم تقديم الأولى التهاني لابنتها على انستغرام بعدما اعلنت عن خطوبتها، الا ان شيرين ردت لاحقا في لقاء تلفزيوني وقالت :"باركت لنور على الخطوبة، بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا، ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقى برايفت".

 

شيرين رضا توجهت ايضا برسالة لابنتها بعدم الرد على أي انتقادات تطالها او تطال علاقتهما قائلة لها :" وتابعت بالقول: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويارب حياتها تبقى سعيدة".

نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدتها

نور عمرو دياب التي ظهرت اكثر من مرة في بث مباشر مع متابعيها، تحدثت عن والدتها بالكثير من الايجابية والحب فقالت ردا على اسئلة متابعيها في الفترة الماضية: " والدتي هي صديقتي المفضلة على الإطلاق، هي الشخص الذي أقدر أفعل أي شيء من أجله، وأحبها بشدة، افتقدها للغاية، ماما لو رأيتي تلك الرسالة، أحبك".

محطات لافتة في علاقة نور عمرو دياب مع والدتها شيرين رضا

من جهتها، أكدت شيرين في تصريحات كثيرة أن هناك علاقة صداقة وأمومة مميزة تجمعها مع نور، وقالت أنها تقوم بنصحها طوال الوقت وتتحدث معها يوميا عن أدق التفاصيل التي مرت بها طوال اليوم.

مصدر الصور المرفقة من حساب نور عمرو دياب على انستغرام، ومن انستغرام شيرين رضا.