الأميرة ديانا

هذه هي أوجه التشابه بين ميغان ماركل والأميرة ديانا وفقا للأمير هاري

عبد الرحمن الحاج
10 ديسمبر 2022

الأمير هاري يعتقد أن هناك العديد من أوجه التشابه بين زوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس ووالدته الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، وتحدث الأمير هاري عن ذلك في السلسلة الوثائقية الجديدة عن حياته وأسرته، والتي تحمل اسم Harry & Meghan وتعرض حاليا على شبكة نتفليكس.

هاري وميغان

الأمير هاري يتحدث عن أوجه التشابه بين زوجته ووالدته

وفقا للأمير هاري فإن أهم أوجه التشابه بين والدته ووزوجته أن كلتاهما ذات طبيعة عطوفة ومتفهمة، وتحمل الكثير من الدفئ داخلها، وتحدث عن ذلك وقال: "الكثير مما ميغان عليه الآن، وكيف هي، يشبه إلى حد كبير ما كانت عليه أمي، كلتاهما لديه نفس الطبيعة العطوفة الرحيمة والمتفهمة، كلتاهما تتمتع بثقة بالنفس وتحمل في داخلها الكثير من الدفئ".

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

الأمير هاري يقر بأنه يتفهم رفض البعض لاختياره مغادرة الحياة الملكية

الأمير هاري تحدث أيضا في السلسلة الوثائقية الجديدة عن قراره مغادرة العائلة المالكة البريطانية وعن تفهمه لحقيقة أن البعض قد يختلف معه بشدة على ذلك القرار وكيف اختار تنفيذه، إلا أنه يشعر أن قراره ذلك، كان السبيل الوحيد أمامه لحماية أسرته، وتحدث الأمير هاري عن ذلك قائلا: "أتفهم تماما أنه سيكون هناك أشخاص في جميع أنحاء العالم يختلفون بشكل أساسي مع ما قمت به وكيف قمت به، لكنني كنت أعلم أنه يتعين علي القيام بكل ما في وسعي لحماية عائلتي. خاصة بعد ما حدث لأمي. كما تعلم ، لم أكن أريد أن يعيد التاريخ نفسه ".

ديانا حاضرة بقوة في وثائقي هاري ميغان

حضور قوي للأميرة ديانا في السلسلة الوثائقية الجديد

الأميرة ديانا كان لديها بالتأكيد حضور قوي في السلسلة الوثائقية الجديدة حيث تحدث الأمير هاري خلال السلسلة عن والدته الأميرة ديانا وكيف يتذكرها وكيف يحرص وزوجته على إبقاء ذكراها حية من أجل طفليها، كما ظهرت ميغان ماركل في إحدى اللقطات في السلسلة الوثائقية الجديدة وهي تحمل طفلها الصغير أرشي هاريسون بينما تنظر إلى صورة للأميرة ديانا، قائلة: "هذه جدتك ديانا".

الرباعي الملكي

الامير هاري تحدث أيضا خلال الحلقات الأولى من السلسلة عن المعاملة غير العادلة التي حصلت عليها الأميرة ديانا من جانب وسائل الإعلام وكيف استمر ذلك حتى اللحظات الأخيرة من حياتها والتي انتهت بحادث سيارة مأساوي في باريس في أغسطس ١٩٩٧، بسبب ملاحقة مصوري باباراتزي لسيارتها في شوارع باريس، وتحدث عن خشيته بأن تتكرر هذه المأساة مع زوجته.

ميغان وهاري