آشلي هيل Ashleigh Hale  وميغان ماركل

لم يدعوها القصر الملكي البريطاني.. من هي آشلي هيل Ashleigh Hale ابنة شقيقة ميغان ماركل؟

خلود الليثي
9 ديسمبر 2022

 كان حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في عام 2018، من الأحداث الهامة في العقد الحالي، إذ شهد زواج الابن الأصغر للأميرة ديانا والأكثر شعبية من بين أفراد العائلة المالكة البريطانية، من ممثلة أمريكية ذات بشرة سمراء، وسبق لها الزواج، وهي شروط غير منطبقة على عروس ملكية، وهو ما جعل الأنظار تلتفت لعٌرسهما.

آشلي هيل Ashleigh Hale ابنة شقيقة ميغان ماركل
آشلي هيل Ashleigh Hale ابنة شقيقة ميغان ماركل

وحضر العُرس الملكي الكبير وجوه مألوفة كثيرة من المذيعين والممثلين ولاعبين الكرة، ولكن هناك أفراد مقربين من عائلة دوقة ساسكس لم يحضروا الحفل، ومن بينهم آشلي هيل Ashleigh Hale ابنة شقيقة ميغان ماركل.

في المسلسل الوثائقي الجديد للأمير هاري وميغان ماركل، تحدثت آشلي هيل، حفيدة توماس ماركل، وابنة سامانثا الأخت غير الشقيقة لميغان، عن علاقتها بوالدتها.

تقول آشلي هيل: "سامانثا ماركل هي والدتي البيولوجية. ولكني نشأت أنا وأخي على يد أجدادي من والدي، بالنسبة لي كانوا والدايّ. حصل أجدادي على حضانتنا عندما كان عمري حوالي عامين. وفي النهاية، تبنينا".

آشلي هيل Ashleigh Hale  وميغان ماركل
آشلي هيل Ashleigh Hale  وميغان ماركل

عاودت آشلي الاتصال بسامانثا في عام 2007، وبعد ذلك، تلقت ميغان ماركل العديد من الرسائل الإلكترونية من ابنة شقيقتها، ومن هنا اقترب الثنائي، وكانا يسافران معًا.

وأضافت آشلي "كانت ميغان تقوم بالعديد من الأدوار بالنسبة لي. فهي الشقيقة الكبرى التي تمنحني جانب خاص بالأمومة، كما إنها أفضل صديقة." وتقول ميغان عن ابنة شقيقتها "كانت لي مثل أخت صغيرة."

عندما لم تكن ميغان ماركل قريبة من أختها غير الشقيقة سامانثا ماركل، كانت تربطها علاقة وثيقة بآشلي هيل. ومع ذلك، أصبحت الأمور صعبة عندما تعلق الأمر بقائمة الضيوف لحضور حفل الزفاف الملكي لهاري وميغان في عام 2018.

سامانثا ماركل
سامانثا ماركل

كانت علاقة ميغان بشقيقتها سامانثا في وقت الزفاف الملكي، منقطعة لنحو عقد تقريبًا من الزمان، ولم تتم دعوتها إلى حفل زفاف الأمير هاري وميغان، كما لم تحضر دوقة ساسكس حفل زفافها الأول أيضًا.

وأشارت سامانثا ماركل إلى أن دوريا راغلاند كانت السبب الرئيسي في خصامهما، وأصرت أنه كان على ميغان أن تساعد والدهما ماديًا لأنه أعلن إفلاسه في عام 2016.

حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري
حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري

قالت ميغان ماركل: "أختي غير الشقيقة، لم أرها منذ أكثر من عقد، ثم فجأة شعرت وكأنها في كل مكان. أنا لا أعرف اسمك الأوسط. لا أعرف عيد ميلادك. أنتِ تخبري الناس أنك ربيتني وأنك صنعت مني أميرة بوش."

وواجه قصر كنسينغتون معضلة، إذ كيف نفسر أن سامانثا ماركل ليست مدعوة إلى العٌرس وابنتها آشلي مدعوة، لذلك لم يتم دعوة كليهما.

ميغان ماركل وابنة شقيقتها آشلي
ميغان ماركل وابنة شقيقتها آشلي

اتصلت ميغان وهاري بآشلي، وشرحا لها الموقف. تقول آشلي: "إنني كنت مجروحة، لكنني فهمت أنه بسبب والدتي البيولوجية، تأثرت هذه العلاقة المهمة جدًا بالنسبة لي، كان صعبًا".