جوجل يحتفل بعيد الام 2019

جوجل يحتفل بعيد الام 2019 اليوم الخميس الموافق 21 مارس، وتحتفل الدول العربية بعيد الأم سنويا في مثل هذا اليوم، وكعادته غير جوجل شعاره الرئيسي في هذا اليوم ليشارك الجميع الاحتفال بالأمهات.

جوجل يحتفل بعيد الام 2019 بطريقة مميزة

واحتفل جوجل بعيد الام 2019 بشكل مختلف ومميز، حيث قام بتغيير وجهته الرئاسية حيث أصبحت كلمة جوجل، عبارة عن مجموعة من البط تشكل فيما بينهم كلمة جوجل، ومجموعة البط الكارتونية هي بطة كبيرة يرمز بها إلى الأم والبط الصغير خلفها يرمز إلى الأبناء.

جوجل يحتفل بعيد الام 2019

وعبر جوجل عن احتفاله بعيد الأم بعرضه ثلاث رسوم كارتونية متحركة كلها تنم وتدل على دور من دور الأم في الحياة، وكيف تكون الأم هي القائد والمعلم لأطفالها.

احتفال جوجل بعيد الام 2019

عبر القطع الأول من الرسوم الكارتونية الذي استخدمها جوجل في عيد الأم، عن قيادة الأم للأسرة، حيث ظهرت بطة كبيرة تقود مجموعة من البط الصغير وهم صغارها أو أبناءها، وعندما تتوقف يتوقفون معها.

وفي المقطع الثاني تعلم البطة الأم أبناءها الصغار، وذلك رمزا لما تقوم به الأمهات من دور في التعليم وفي تدريب أبناءها وتقويمهم وإصلاح أخطاءهم.

ويجسد المقطع الثالث دور الأم في الحماية عبر بصورة رمزية لمجموعة من البط أسفل الأمطار حيث تقوم البطة الأم بحماية أطفالها من الأمطار.