طريقتان ذكيتان لجعل حياة الأمهات المشغولات أكثر سهولة وملاءمة

لماذا يحتاج كل منزل إلى كاميرا يوفي سولوكام اس40  ونظام المراقبة يوفي فيديو دور بيل ديوال؟

تُعدّ الأمومة واحدة من أكثر المهن والمنهكة، ولكنها الأروع على الإطلاق. في بعض الأحيان يصبح الأمر خارجاً عن نطاق السيطرة نتيجة انشغالك الدائم، وخاصة في عصرنا الراهن وإيقاعه المتسارع. وسواء كنت أمّاً عاملة، أم ربة منزل أو أي نوع آخر من الأمهات عموماً، فمن المؤكد أن الأمر يتطلب منك أن تكوني متواجدة في كل مكان في وقت واحد، إما بانتظار الولادة أو بمراقبة أطفالك للتأكد من سلامتهم وما إلى ذلك.

وعلى ما يبدو أن أمهات اليوم يجدن أنفسهن مضطرات للقيام بمهام متعددة أكثر من ذي قبل. ولكن، ماذا لو توفرت لهن طريقة أكثر ذكاءً لقضاء يومهن بسلاسة من خلال الجمع بين مزاولة المهام الوظيفية والعناية بأطفالهن في وقت واحد.

تقدم لك "يوفي" Eufy من "انكر إنوفيشنز" Anker Innovations  منتجين لا غنى عنهما وينبغي أن يصبحا عنصراً أساسياً في كل منزل. وهذان المنتجان هما: الكاميرا الأمنية "يوفي سولوكام اس40" eufy SoloCam S40، ونظام المراقبة "يوفي فيديو دور بيل ديوال"  eufy Video Doorbell Dual. . وإلى جانب أن مبدا هذه المنتجات قد تم تصوّره مع الأخذ في الاعتبار أمنك وسلامتك في المرتبة الأولى، فهي مصممة أيضاً لضمان تمكينك من مراقبة كل ما يحدث حول منزلك عن كثب بطريقة مريحة للغاية ومباشرة من هاتفك الذكي أو جهازك الذكي عبر تطبيق "يوفي سيكيوريتي" eufy Security:

 "يوفي فيديو دور بيل ديوال" eufy Video Doorbell Dual.

ومن المتعارف عليه ان خدمة التوصيل إلى المنازل قد أصبحت هي الوضع العادي السائد، ولكن التحدي المتمثل في التنسيق بين فرق التوصيل، سواء لمحلات البقالة أو التسوق من المتاجر عبر الإنترنت أو غيرها، لا يزال قائماً. إن نافذة وقت التسليم التي يتم توفيرها طويلة جداً، وينبغي على الأمهات المشغولات اليوم إعادة تنظيم جدولهن الزمني –غالباً ما يكون ذلك غير ملائم لهن – حتى يتواجدن في منازلهن لاستلام الطلبات. ولكن الأمر مختلف الآن، حيث تقدم "يوفي سيكيوريتي" eufy Security الحل المناسب لمساعدة الأمهات اليوم على قبول استلام طلبات التوصيل هذه في الوقت المناسب لهن.

إن نظام المراقبة "يوفي فيديو دور بيل ديوال"  eufy Video Doorbell Dual  هو عبارة عن جرس باب عالي الدقة مزود بكاميرا مزدوجة بدقة 2K يمكن تثبيته خارج أي منزل. والنظام مكوّن من كاميرتين، مما يعني عدم وجود نقاط عمياء. وتركز الكاميرا الأمامية على وجه عامل توصيل الطلبات، في حين تُظهر الكاميرا المتجهة نحو  الأسفل عبوة الطلب. إضافة إلى ذلك، بإمكانك تحريك الكاميرا الثانية إلى اليسار أو اليمين للحصول على مساحة عرض غير محدودة تقريباً لمشاهدة الرواق الأمامي للمنزل.

تساعد تقنية الذكاء الاصطناعي، إلى جانب الخوارزمية المتطورة لـ "يوفي سيكيوريتي"  eufy Security في التعرف على وجه الأشخاص المنتظرين عند الباب بذكاء. وفضلاً عن ذلك، تتيح لك القدرة الصوتية ثنائية الاتجاه التفاعل مع أي شخص فور اقترابه من الباب.

وبالإضافة لذلك، تقوم خاصية المسح التلقائي لنظام المراقبة "يوفي فيديو دور بيل ديوال"  eufy Video Doorbell Dual بإخطارك فور وصول طلب التوصيل الخاص بك، بل يمكنها أيضاً إرسال تذكيرات لاستلام الطلب في حال نسيانه خارج المنزل.

كاميرا "يوفي سولوكام اس40" eufy SoloCam S40

في الفيلات الكبيرة، من الصعب مراقبة كل ما يحدث في المنزل، ناهيك عما يحدث خارج المنزل. إن كاميرا "يوفي سولوكام اس40" eufy SoloCam S40 الذكية، هي في  الواقع المنتج الأمثل والأكثر ملاءمة لإبقاء الأمهات على اطلاع بكل ما يحدث خارج منزلهن أثناء اعتنائهن بكل شيء داخل منازلهن من دون إغفال أي شيء.

إن كاميرا "يوفي سولوكام اس40" eufy SoloCam S40  السهلة التثبيت تحتاج إلى ساعتين من ضوء الشمس المباشر كل يوم ليتم تشغيلها بشكل مستمر، لذلك لا داعي للقلق بشأن تغيير البطارية على الإطلاق. وعندما تغرب الشمس، تحافظ البطارية المدمجة على تدفق الكاميرا.

يتعرّف الذكاء الاصطناعي المدمج في كاميرا "يوفي سولوكام اس40"eufy SoloCam S40  على وجوه الأشخاص في غضون 200 مللي ثانية، ويتعلم أثناء التنقل. كما يقوم باستمرار بتحليل البيئة والاستفادة من التجارب السابقة لتقليل التنبيهات الخاطئة وتحسين الدقة إلى 99 في المائة. وبالإضافة لذلك، تحتفظ كاميرا "سولوكام"  SoloCam  بمحتوى فيديو بحجم 8 جيجا بايت – أي ما يقارب شهرين من تسجيل الفيديو - بأمان على الجهاز نفسه.

وفي حال لم يكن ذلك كافياً، فإن الميزة الأبرز في كاميرا "يوفي سولوكام اس40" eufy SoloCam S40   تتمثل في الصوت ثنائي الاتجاه. يمكنك التحقق على الفور من الأطفال لمعرفة كيفية لعبهم بالخارج والاتصال بهم لتناول العشاء من دون أن تمشي خطوة واحدة.

تعد كاميرا "يوفي سولوكام اس40"eufy SoloCam S40  ونظام المراقبة "يوفي فيديو دور بيل ديوال"  eufy Video Doorbell Dual  المساعد الأمثل لدعم الأمهات في حياتهن دائمة الانشغال. فهو يخلصهن من أعباء التواجد الدائم في المنزل من دون التقصير في مزاولة الأنشطة اليومية الأخرى الضرورية، فضلاً عن العناية بصحتهن ورفاهيتهن. ومن خلال تطبيق "يوفي سيكيوريتي"eufy Security ، تتمكن الأمهات المنشغلات اليوم من ربط العديد من الأجهزة، وتلقي إشعارات فورية منها، بل، حتى الوصول إلى جميع الكاميرات داخل الشبكة بلمسة واحدة. تم تصميم النظام بالكامل ليغطي كل ركن من أركان المنزل ليمنحك راحة البال في كل مرة.