أناقة الرجل بالجينز باطلالات لمختلف الأذواق !

سراويل الجينز من القطع الأساسية في خزانة أي رجيل أو شاب، مهما كان ذوقة وأسلوبه في انتقاء وتنسيق الاطلالات، ولايمكنك الاستغناء عن سروال الجينز والذي يعدّ الأبرز في الاطلالات الكاجوال وحتى بعض الاطلالات الأكثر رمسيّة حسب طريقة وأسلوب تنسيقه.

واليوم جمعنا لك مجموعة غنيّة من الاطلالات المنوّعة بمختلف قصّات سراويل الجينز، لتستوحي منها أناقتك بالستايل والأسلوب الملائم لذوقك وعمرك.

اطلالات شبابية وعصرية بسراويل الجينز !

لأصحاب الذوق العصري والمواكب للموضة، تألق بسراويل الجينز بالقصّات الضيّقة ومنها الملفت والممزق بأسلوب عصري، ونسّقنها مع التيشرتات أو القمصان الأنيقة والأحذية الرياضية في الاطلالات النهارية، أو الأحذية الجلدية الفاخرة في الاطلالات المسائية، وأضف لمسات عصرية وشبابية بالاكسسوارات الغنيّة والمنوّعة بين الأساور والخواتم والسلاسل بالإضافة إلى القبعات والتي ستمنحك اطلالة شبابية وعصرية.

اطلالات كلاسيكية وراقية بسراويل الجينز !

للرجال الأكبر سناً، انتق سروايل الجينز بالقصّات المستقيمة والراقية والخالية من التفاصيل بألوان كلاسيكية أنيقة، ونسّقنها بأسلوب بسيط مع القمصان الراقية بأسلوب مسترخي أو مع جاكيت البلايزر الذي سيضفي لمسات فاخرة على اطلالاتك بالجينز، ولاتستغن عن الأحزمة الجلدية الأنيقة والاكسسوارات الراقية كالساعات الفاخرة.