تصاميم معاطف رجالية بتفاصيل ملفتة موضة خريف 2021 !

 

تتنوّع موديلات المعاطف الرجالية في كل موسم، وبرزت في عروض أزياء خريف وشتاء 2021/2022، تصاميم المعاطف الرجالية الملفتة، والمزيّنة بتفاصيل جذابة ومميّزة لكسر روتين الستايل الكلاسيكي والمعتاد بالمعاطف.

واخترنا لك مجموعة جذابة وأنيقة لأجمل تصاميم المعاطف الرجالية موضة خريف 2021، بقصّات وألوان منؤّعة وغنيّة، لتنتق منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

أحدث موديلات معاطف رجالية جذابة وفريدة !

 

أعجبنا المعطف الدافئ والكاجوال من تصميم "جورجيو أرماني" Giorgio Armani، بطول الميدي، باللون الأسود بالقبّة العالية، مع السحاب الفضي البارز، والجيوب الأمامية الكبيرة والتي أبرزت الطابع الشبابي بالمعطف.

1

 

لإطلالة قمّة في الرقي والأناقة، اخترنا لك معطف مميّز وملفت من تصميم "ديور مين" Dior Men، بدرجات اللون الرمادي، بقصّة متقنة بالقبّة الحادة، والمميّز بالرسومات الفنيّة الجذابة.

2

 

تصميم ملفت وراقي للمعطف الرجالي من قماش المخمل الغني، اخترناه لك من تصميم "دافي باريس" Davi Paris، بمزيج من الألوان الخريفية الساحرة والمتناغمة، وبقصّة أنيقة وبسيطة بطول الركبة.

3

 

لمن يفضّل تصاميم المعاطف المزيّنة بتفاصيل ملفتة بأسلوب بسيط وراقي، اخترنا لك معطف من تصميم "بيانكا سانديرس" Bianca Saunders، باللون البني الكلاسيكي، وبنقشة الكارو الناعمة والصغيرة، بطول الركبة وبقصّة حادة مع الجيبين الأمامييّن.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم معاطف رجالية أنيقة وجذابة ومزيّنة بتفاصيل شبابية ملفتة.