موضة الجمبسوت المحدّد من الخصر في العطلة

موضة الجمبسوت المحدّد من الخصر.. صيحات تجعلك أكثر تألقاً في العطلة

نانسي شربل
13 أغسطس 2023

تبرز موضة الجمبسوت العصري والملفت بقصاته المتنوعة وألوانه العصرية، خصوصاً مع اختيار التصاميم المحددة من الخصر سواء برباط أو أحزمة عصرية تضمن لك إطلالة ملفتة خلال العطلة. فتألقي بقصات ملفتة وقطع استثنائية تظهر مفاتنك وتغني عن صيحة الفساتين الواسعة.

إليك من أهم الماركات العالمية، أجمل صيحات الجمبسوت المحددة من أعلى الخصر. فاستوحي منها ما يعجبك في الأيام المقبلة.

موضة الجمبسوت الأصفر مع الحزام الاسود

موضة الجمبسوت الأصفر مع الحزام الاسود
موضة الجمبسوت الأصفر مع الحزام الاسود بأسلوب دار Andrew Gn

تألقي بموضة الجمبسوت الاصفر بقصته المريحة والمنسدلة بطريقة راقية. فتألقي بالتصميم الضيق من الأعلى مع قصة السترابلس، واحرصي بأسلوب دار Andrew Gn على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر العالي.

فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا الجمبسوت الحيوي والبارز بالقماش اللماع، وقومي بتنسيقه مع الحزام الأسود العالي والمنقوش مع الطبعة الكريستالية من الامام، لتكون من اختيارك بأسلوب حيوي وهندسي.

موضة الجمبسوت البرونزي المحدد بالباند

موضة الجمبسوت البرونزي المحدد بالباند
موضة الجمبسوت البرونزي المحدد بالباند بأسلوب دار Julien Fournie

ويمكنك انتقاء موضة الجمبسوت الشبابي والمريح باللون البرونزي اللماع والبارز من خلال تحديد أعلى الخصر بالباند الرفيع بأسلوب دار Julien Fournie. هذه التدرجات تبرز بتموجات فاتحة مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز مع السحاب الأسود من الجهة الامامية.

فلا تترددي بانتقاء هذا الجمبسوت خصوصاً إذا كنت من قاصرات القامة، واحرصي على ثني الاقمشة من أسفل الارجل بطريقة تصل الى حدود الكاحل.

موضة الجمبسوت الفوشيا والمزموم على الخصر

موضة الجمبسوت الفوشيا والمزمو
موضة الجمبسوت الفوشيا والمزموم من الخصر بأسلوب دار Louzan

ومن أجمل صيحات الجمبسوت البارزة في العطلة، اختيار قصة القماش الكريب اللماع من دار Louzanوانتقيها بتفاصيل التصميم الواسع باللون الفوشيا مع تفاصيل الخصر المزموم والمحدد بالرباط العصري المنسدل على الجوانب والذي يضمن لك الحصول على اطلالة كاجوال وملفتة.

هذا الستايل يمكن اختياره في حال أردت الابتعاد عن القطع الكلاسيكية، لذلك لا تترددي باختيار القطع القصيرة مع الارجل الفضفاضة التي لا تصل الى حدود الكاحل.

موضة الجمبسوت الزيتي مع الخصر المطاطي

موضة الجمبسوت الزيتي مع الخصر المطاطي
موضة الجمبسوت الزيتي مع الخصر المطاطي من دار Menchen Tomas

كما اختاري صيحة الجمبسوت الزيتي اللماع مع قصة القماش الجلدي الشبابي والمريح من دارMenchen Tomasوانتقيها بتفاصيل الاقمشة النافرة على الجوانب مع طبقات الاقمشة المتدرجة بقصة غير مستقيمة للحصول على اطلالة مريحة. والابرز في هذه الاطلالة، تحديد الخصر بالباند المطاطي المترابط مع الجمبسوت وتفاصيل السحاب الفضي الامامي من الجهة العليا.

موضة الجمبسوت الأسود مع الحزام الرفيع

موضة الجمبسوت الأسود مع الحزام الرفيع
موضة الجمبسوت الأسود مع الحزام الرفيع من وحي دار Michael Cinco

كما تألقي من وحي دار Michael Cinco بموضة الجمبسوت الأسود المستقيم. فاختاري القصات المريحة التي تأتي بموديلات واسعة من الاسفل لا تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع اكمام التول الفضفاضة التي تبرز بطريقة ملفتة وواسعة مع الاقمشة الحيوية

مع هذا التصميم، قومي بتحديد الخصر بالحزام الرفيع بطريقة ملفتة بالقماش عينه بأسلوب كاجوال واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة لقامتك الممشوقة.

موضة الجمبسوت البيج المريح

موضة الجمبسوت البيج المريح
موضة الجمبسوت البيج المريح من دار Ralph Lauren

كما اختاري موضة الجمبسوت البيج والملفت مع أقمشة الكريب الكلاسيكية. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع القصة المريحة وغير المحددة لمفاتن الجسم بتفاصيل متعددة. انتقي من دار Ralph Lauren هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ واختاري القطع البارزة بالخصر العالي.

ننصحك باعتماد هذا الجمبسوت مع قصة الاكمام المستقيمة والمنسدلة بأقمشة محددة من أعلى الخصر بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة الجمبسوت الاسود مع الحزام الجلدي

موضة الجمبسوت الاسود مع الحزام الجلدي
موضة الجمبسوت الاسود مع الحزام الجلدي من دار Ralph Lauren

وخلال السهرات، لا تتخلي عن موضة الجمبسوت الاسود الضيق مع الأقمشة المات التي تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Ralph Lauren مع قصة الكتف الواحد الهندسي والمكشوف. كما قومي بتحديد الخصر بالحزام الأسود الرفيع والجلدي بطريقة فاخرة ومناسبة لاطلالاتك المقبلة.

موضة الجمبسوت الازرق مع الرباط المزدوج

موضة الجمبسوت الازرق مع الرباط المزدوج
موضة الجمبسوت الازرق مع الرباط المزدوج ن وحي دار Alberta Ferretti

كما تألقي من وحي دار Alberta Ferretti بموضة الجمبسوت الأزرق القوي. فاختاري القصات المريحة التي تأتي بموديلات واسعة من الاسفل لا تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع قصة السترابلس التي تبرز بطريقة ملفتة وواسعة مع الاقمشة الحيوية.

مع هذا التصميم، قومي بتحديد الخصر بالرباط المزدوج بطريقة ملفتة وبأسلوب كاجوال واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة لقامتك الممشوقة.