فساتين زفاف Michael Cinco  تحلم بالأمل

في ظل جائحة كورونا المستمرة قرر المصمم الفيليبيني Michael Cinco  المقيم في دبي اعطاء أمل  لتخطي هذه الأزمة من خلال تقديمه  لمجموعته الخاصة بفساتين الزفاف لخريف وشتاء 2020 بعنوان" The Impalpable Dream of Hope". وهي لم تكن المبادرة الأولى التي يقوم بها مايكل سينكو فقد سبق وساهم في تصميم ملابس خاصة بالأطباء والممرضين في الإمارات.

"هي" تعرض فساتين زفاف Michael Cinco  لخريف وشتاء 2020.

مجموعة Michael Cinco

 فستان منفوش

جاءت هذه المجموعة مختلفة عن سابقاتها التي كانت تطغى عليها التصاميم الضخمة، وقرر المصمم تغيير ستايل الفساتين التي تتناسب مع هذه الأزمة وتكون خفيفة وفي متناول الجميع.

وتتنوع الفساتين بين الحورية والمنفوشة وتجمع بينهم التطريزات المشغوله بطريقة راقية ومبتكرة. ولاكتمال لوك العروس المناسب لكورونا فيروس لا بد من الكمامة أو  matching face mask التي صممت مثل قماش الفستان ومنها زُيّنت بأحجار.

تنوعت التصاميم بين الأكمام الطويلة والمنسدلة off shoulder  وتلك القصيرة بالإضافة الى الأكمام المنفوخة puff  وقصة الكورسيه والحمالات الرفيعة.

 فستان من قماش الساتان

أمّا التنورة فقد صممت لتناسب مختلف الأذواق والتي لم تخلو من المنفوشة أو ball gown  والتنورة العمودية معها أخرى متصلة detachable، وايضا قصة الحورية mermaid.

واستعمل أقمشة الدانتيل والساتان والتول والشيفون ومعظم الفساتين طرزت بطريقة مميزة سواء بالورود أو بأحجار اللؤلؤ.

ولا تكتمل إطلالة العروس إلاّ بالطرحة التي صممت مناسبه للفستان ومعظمها جاءت طويلة.

هذه أبرز فساتين زفاف Michael Cinco  لخريف وشتاء 2020، اختاري منها التصميم الذي يناسب إطلالتك خلال يومك الكبير.