طرق تنسيق الجيوب الواسعة موضة صيف 2019

تنسيق البناطيل العريضة والجيوب الواسعة كان أحد أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها ضمن مجموعة صيف 2019 وقد انتشرت بكثرة على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال وقدمتها الدور العالمية بشكل مميز جمعت فيه بين الأسلوب الشبابي العصري والأسلوب الرسمي الناعم واليك التفاصيل.

موضة الجيوب الواسعة في مجموعات صيف 2019:

 أزياء الجيوب الواسعة من Fendi

الجيوب الواسعة كما ذكرنا كانت من الأكثر رواجاَ ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية وقد شاهدناها على موديلات الفساتين والتنانير والبناطيل والمعاطف والقمصان وغيرها وقد أعطت التصاميم طابع شبابي وعصري من دون أن تقلل من قيمتها والملفت للنظر أن أغلب تصاميم الجيوب كان بقصات كبيرة وواسعة وهذا ما جعل الملابس تبدو عصرية ومبتكرة مثل تلك التي شاهدناها لدى كل من فندي” Fendi،بالمان” Balmain،جيفنشي” Givenchy،شانيل” Chanel،كلوي” Chloe والقائمة تطول.

طرق تنسيق الجيوب الواسعة موضة صيف 2019:

 أزياء جيوب واسعة من Alberta Ferretti

اختاري موضة الجيوب الواسعة كما تشائين لكن عليك مراعاة عدد من الجوانب وأولها وفي حال كنت تمتلكين صدر كبير لا تختاري قميص له جيوب عند تلك المنطقة وفي حال كانت منطقة الأوراك كبيرة تجنبي البناطيل ذات الجيوب الجانبية والعكس بالعكس صحيح فان رغبت أن تبرزي منطقة معينة من الجسم اختاري تصميم له جيوب كبيرة.

شاهدي أجمل موديلات الأزياء ذات الجيوب التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالميةوتعملي طرق تنسيق الجيوب الواسعة موضة صيف 2019.