افكار مريحة وعصرية لاعتماد البناطيل العريضة باسلوب جيجي حديد

افكار تنسيق البناطيل العريضة من وحي جيجي حديد، متغيرات كثيرة طرأت على الموضة في الفترة الماضية والكثير من المفاهيم الجديدة دخلت وصنعت تحولات جذرية، وأصبحنا في كل موسم نشاهد صيحات مميزة مستوحاة من حقب تاريخية مختلفة أو من مواضيع فنية، أو اجتماعية أو ثقافية… وبين الأقكار الجديدة التي سيطرت على الموضة مؤخراً كانت الملابس المريحة والعملية ومن أبرزها البناطيل العريضة التي اخترنا لك منها اليوم اطلالات مميزة كانت قد نسقتها جيجي حديد Gigi Hadid في مختلف المناسبات لتستلهمي أجمل الأفكار.

طرق تنسيق البناطيل العريضة بأسلوب جيجي حديد

نسقت جيجي حديد لوك في البنطلون العريض البيج

كما ذكرنا فإن الأزياء العريضة من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذه الموسم ولاسيما بعد فترة الحجر المنزلي، حيث أن معظم النساء أصبحن يفضلن اعتماد القصات المريحة لمختلف الاطلالات الخارجية منها أو في المنزل.

وقد لاحظنا أن جيجي حديد Gigi Hadid كانت ميالة مؤخراً لاعتماد موديلات البناطيل العريضة التي نسقتها بأساليب مبتكرة ومميزة منها الكاجوال ومنها العصري ومنها الرسمي.

لوك كاجوال في بنطلون قماشي عريض نسقته جيجي حديد

وقد اختارتها بدرجات لونية متنوعة منها الحيادية مثل الأسود والأبيض والرمادي ومنها الزاهية مثل الزهري والأزرق الفاتح ومنها الحيوي أيضاً.

وكانت حريصة على اعتمادها بأساليب مميزة وتنسيقها مع قمصان أنيقة أو مع التيشرت القطنية أو مع البليزر أو السويتشرت الناعمة.

 تنسيق عصري في بنطلون قماشي عريض مقلم اختارته جيجي حديد

واعتمدت كثيراص أيضاً في تنسيقها على موضة الطبقات المتعددة المواكبة لأحدث صيحات الموض مثل تنسيق البنطلون مع تيشرت ومن فوقهما قميص ومن ثم معطف أو جاكيت بليزر.

واختارت مع البناطيل الواسعة اما موديلات الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل الخريفية أو الأحذية النسائية الكعب العال للمناسبات الأكثر رسمية.

جيجي حديد Gigi Hadid تعتبر واحدة من النجمات الشابات الأكثر أناقة في العالم، شاهدي اطلالاتها في البناطيل الواسعة واستوحي أجمل التنسيقات المميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.