نصائح لتنسيق التيشرت القطنية بأساليب عصرية ومبتكرة

التيشرت القطنية البسيطة تعتبر من أساسيات الموضة وفي كل موسم نراها ضمن مجموعات الأزياء العالمية. ومايميز هذه القطعة أنه من السهل تنسيقها واعتمادها لكافة المشاوير الكاجوال منها والرسمية واليوم سنقدم لك بعض النصائح لاعتماد وتنسيق التيشرت بأساليب عصرية ومبتكرة.

نصائح وأفكار لتنسيق التيشرت القطنية 

اختاري تيشرت قطنية ملونة مع بنطلون الجينز لاطلالة صباحية

لا شيئ ممكن أن يتماشى بشكل أفضل مع الجينز كالتيشرت القطنية وفي حال كنت تبحثين عن إطلالة ملفتة ننصحك أن تختاري تيشرت ملونة بدرجات حيوية مع بنطلون جينز أزرق بقصة كلاسيكية لتحصلي على لوك عملي وشبابي.

مع الجينز الازرق اختاري تيشرت قطنية ملونة

نسقي التيشرت البيضاء البسيطة مع القطع الملفتة 

في حال كنت ترغبين في اعتماد إطلالة ملفتة ومبتكرة اختاري تنورة أو بنطلون بتصميم مميز مثل هذه التنورة البراقة باللون الزهري ولتخلقي توازناً في اللوك اعتمدي معها تيشرت قطنية باللون الأبيض بتصميم ناعم واكملي الإطلالة باكسسوارات من اختيارك.

‎⁨نسقي تنورة براقة مع تيشرت بيضاء لاطلالة متوازنة وملفتة

اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية في التيشرت

في حال كنت تبحثين عن لوك يجمع بين الأناقة والعصرية اختاري بنطلوناً قماشياً مزركشاً ونسقي معه تيشرت بلون قوي مثل الفوشيا لكن كوني حريصة على أن تكون التيشرت خالية من أي تفاصيل حتى لا يبدو اللوك مبهرجاً.

 اعتمدي التيشرت القطنية لاطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية

تنسيق التيشرت مع الكورسيه

من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم هي اعتماد التيشرت من تحت الكورسية لتحصلي على إطلالة شبابية وعصرية، اعتمدي اللوك ونسقيهما مع جينز أزرق واختاري معهما حذاء بتصميم مميز واكسسوارات ملفتة.

 نسقي مع الكورسيه تيشرت قطنية لاطلالة عصرية ملفتة

نصائح لتنسيق التيشرت القطنية باساليب عصرية ومبتكرة قدمناها لك اليوم من اطلالات ستريت ستايل لتستلهمي افكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.