افكار مختلفة لاعتماد الفساتين الحرير موضة صيف 2020

طرق تنسيق الفساتين الحرير، الفساتين الحرير المستوحاة من الملابس ملابس النوم من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2020 ‪وقد تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها واتمست بالأنوثة كما بالعصرية في آن معاً، واليوم سنقدم افكار مختلفة لاعتماد الفساتين الحرير موضة هذا الموسم، وطرق تنسيق الفساتين الحرير 2020.

طرق تنسيق الفساتين الحرير موضة ربيع وصيف 2020

 لاطلالة أنيقة للعمل نسقي فستان حرير مع جاكيت بليزر من فوقه

حقبة التسعينات كانت مصدر الوحي لموضة هذا الموسم وقد شاهدنا منها الكثير من العناصر ومنها الفساتين الحرير المستوحاة من ملابس النوم النسائية بقصاتها المنسدلة الناعمة وبألوانها المتنوعة بين الدرجات الحيادية ودرجات الباستيل الناعمة والدرجات الميتالك مثل الذهبي والفضي، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من ماكس مارا Max Mara، بالمان Balmain، جوزيف Joseph، رالف لورين Ralph Lauren والقائمة تطول..

وهذا النوع من الفساتين من الممكن اعتماده لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية على حد سواء حيث بإمكانك تنسيقه مع الأحذية الرياضية للاطلالات الصباحية الكاجوال أو من الممكن اعتماده مع الأحذية الكعب العالي للاطلالات المسائية الأنيقة.

صور النجمات في الفساتين الحرير

 فستان حرير معرق اعتمدته ايملي راتاجكوفسكي

موضة الفساتين الحريرية المفضلة بين النجمات ولاسيما الشابات منهن وقد شاهدنا الكثيرات منهن وقد اعتمدنها بأساليب متنوعة كلاً على طريقتها الخاصة مثل كيندل جينير Kendall Jenner التي اختارته بنقشة النمر ونسقته بأسلوب عصري، وهايلي بولدوين Hailey Baldwin التي اعتمدته باللون الفضي ونسقته بأسلوب كاجوال، وسيلينا غوميز Selena Gomez التي اختارته باللون الأحمر واعتمدته بطريقة جذابة ومميزة.

الفساتين الحرير موضة موسم ربيع وصيف 2020 شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك وتعلمي طرق تنسيقها بأساليب مستوحاة من اطلالات الستريت ستايل واطلالات النجمات.