ما سر التصاميم المريحة في إطلالات الأميرة كيت ميدلتون؟

ما سر التصاميم المريحة في إطلالات الأميرة كيت ميدلتون؟بعد أن قدمنا لكم اطلالات ريم عودة، وبعيداً عن الفساتين الواسعة والازياء الفاخرة التي اعتدنا على مشاهدتها مع كل اطلالة للاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، ها هي  اطلالات عملية مريحة فهى تتألق بملابس مريحة وأخرى كاجوال مفعمة بالحيوية. فنراها عملية وساحرة برفقة زوجها الأمير ويليلم.

واكبي من خلال الصور إطلالتين ساحرتين من أجمل اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton، وشاهدي كيف استبدلت الجاكيتات بطرق بسيطة.

موضة البلايزر الحمراء

 اطلالة للاميرة كيت ميدلتون kate Middleton برفقة الأمير ويليام

اختارت كيت ميدلتون kate Middleton تصاميم كاجوال ومريحة جعلتها مشرقة ومتألقة خلال زيارتها North Wales. فارتدت بنطلون جينز ضيق باللون الاسود مع الكنزة الصوفية السوداء ذات الياقة العالية. ونسّقت مع هذه الإطلالة موضة البلايزر الحمراء التي حملت توقيع دار Lorenzo Serafini مع الأزرار الذهبية وبسعر بلغ حوالى 762 يورو. الى جانب ذلك، اختارت شنطة اليد الجلدية مع القماش اللماع والمضلع من دار Aspinal of London بسعر 495 يورو، مع البوتس الأسود المخملي عالي الساق.

موضة الجاكيت الشتوية

موضة الجاكيت الشتوية من اختيار كيت ميدلتون kate Middleton

وفي إطلالة ثانية لها برفقة الأمير ويليام، نسّقت كيت ميدلتون kate Middleton مع البنطلون الجينز والكنزة الصوفية، موضة الجاكيت الشتوية السميكة باللون الكحلي مع الجيوب العريضة بأسلوب الـ Parka من دار Troy. كما اكتفت باستبدال البوتس الأسود بآخر بني ومسطّح لتضمن الراحة أثناء التنقل على الشاطىء.