صور اطلالات كيت ميدلتون بكامل أناقتها اثناء التجول على متن القطار الملكيّ

بعد التخفيف من قيود كورونا في بريطانيا، تعاود الأسرة الملكية نشاطاتها الرسمية، ومعها تعود اطلالات كيت ميدلتون الراقية. وقد إستهلّ دوقة ودوقة كمبريدج جولة في إنجلترا واسكتلندا وويلز ستمتد على مدى ثلاثة أيام على متن القطار الملكي.

تابعي معنا صور اطلالات كيت ميدلتون بكامل أناقتها اثناء التجول على متن القطار الملكيّ.

إطلالات كيت ميدلتون الراقية بالمعطف

بدت كيت أنيقة كعادتها في معطف شتوي طويل أخضر من ماركة الكسندر ماكوين

أحد إطلالات كيت ميدلتون بدت أنيقة في معطف شتوي طويل أخضر. فقد تألقت كيت ميدلتون كعادتها بمعطف طويل من مجموعة الكسندر ماكوين Alexander McQueen، باللون الزيتي، مستوحى من الأسلوب العسكري من خلال الياقة العالية، والجيبين اللذين زيّنا صدر المعطف والقصة عند الخصر بشكل حزام، كما تميّز بقصته المستقيمة التي ناسبت قوام دوقة كمبريدج.

هذا المعطف الأنيق من ماركة ماكوين سبق أن أطلت به دوقة كمبريدج في يناير الماضي خلال زيارة برادفورد.

كما زيّنت كيت الإطلالة بوشاح بنقشة التارتان tartan، باللونين الأحمر والأخضر، سبق أن إستخدمته أيضاً خلال زيارتها كندا.

وقد إكتملت إطلالة كيت ميدلتون بالأكسسوارات، حيث إختارت حقيبة سوداء من ماركة Grace Han، وجزمة مخملية ذات الساق العالية باللون الأسود أيضاً من مجموعة Ralph Lauren. إضافة الى القفازات باللون الأسود لحمايتها من البرد.

إختارت حقيبة سوداء من ماركة Grace Han

ومن ناحية المجوهرات، تزيّنت إطلالة كيت ميدلتون بأقراط ذهبية مع اللؤلؤ.

وإنتهت إطلالة كيت ميدلتون بقناعها الواقي المفضّل المزيّن بالنقشات من ماركة amaia kids.

ووفق القصر الملكيّ البريطاني البيان فإن الأمير وزوجته يخططان للسفر 1250 ميلًا والقيام بزيارات عمل، ومقابلة العاملين في الخطوط الأمامية والمتطوعين وموظفي دار الرعاية والمعلمين وأطفال المدارس والشباب للاستماع إلى تجاربهم وتضحياتهم والعمل الملهم الذي قاموا به خلال هذا العام المليء بالتحديات. وستسمح الجولة الملكية بتكريم العمال الرئيسيين في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، مما يتيح لهم معرفة مدى امتنان الجميع لعملهم الشاق.