تنسيقات ازياء محتشمة لرمضان مستوحاة من علا الفارس

الاعلامية الأردنية علا الفارس تتمتع بحضور أنيق ولافت، حيث أن ملامح وجهها شرقية وجذابة واطلالاتها ناعمة وأنثوية والأهم من ذلك أنها محتشمة وأسلوبها في الموضة يحمل طابع محافظ مع لمسات من العصرية، وهذا ما جعلها تدخل قلوب المشاهدين في العالم العربي، كما لنفس الأسباب دخلت قائمة النجمات الأكثر أناقة لأكثر من مرة، ولهذا فقد اخترناها اليوم بعص صور اطلالاتها لتستوحي منها النساء في الوطن العربي تنسيقات عصرية ومحتشمة في الوقت ذاته لـ رمضان 2019.

فستان أزرق بقصة محافظة اختارته علا الفارس

ومن يتابع اطلالات علا الفارس في مختلف المناسبات يلاحظ على الفور أن أسلوبها في الموضة عصري ومميز والأهم من كل ذلك أنه يتناسب مع عادات وتقاليد الوطن العربي، فهي تختار القطع المواكبة لأحدث صيحات الموضة لكن بتصاميم محتشمة وهذا ما جعلها تتميز عن كثيرات غيرها من النجمات.

لوك صباحي في العباية اختارته علا الفارس

فمثلاً نراها في موديلات الفساتين الميدي الأنيقة، أو في تنسيقات البناطيل مع البلوزات الناعمة أو في التنانير المتوسطة الطول التي تنسق معها قمصان بقصات محتشمة، وفي الكثير من المشاوير تختار علا اطلالات شرقية في العبايه أو الجلابية وعلى السجادة الحمراء نشاهدها في تصاميم فساتين سهرة ذات طابع أنثوي بعيدة عن البهرجة أو في القفاطين الفاخرة.

علا الفارس متألقة في فستان أبيض مزين بالورود

تنسيقات ازياء محتشمة لرمضان مستوحاة من علا الفارس بعد أن تشاهدي مجموعة صور الاطلالات التي اخترناها لها وتتألقين بدورك بأسلوب محافظ مع لمسات من العصرية.