انابيلا هلال

رغم سيطرة الألوان المبهجة في ربيع 2024 لكن لا غنى عن الاختيارات الداكنة في خزانة أيقونات الموضة العرب..استوحي من أحدث إطلالاتهن

سما جابر
7 مايو 2024

الألوان المبهجة هي الصيحة التي تميز دائمًا الإطلالات الربيعية للنجمات وعاشقات الموضة، حيث إنها تكون مناسبة لموسم الربيع باستمرار، لكن على ما يبدو أن عدد من النجمات قررن الاستعانة بالألوان الداكنة كذلك في موسم ربيع 2024، وقمن بالظهور بإطلالات تتنوع ما بين العملية والكلاسيكية في أحدث ظهور لهن.

مي عمر 

النجمة المصرية مي عمر تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة كلاسيكية تناسب أجواء سهرات الربيع، وظهرت وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي تزين في جميع أنحائه بالترتر البراق الفضي، كما جاء تصميم الفستان بكتف عريض وكم واحد منسدل على ذراعها، مع تصميم مريح من الأعلى، ثم انسدل الفستان طويلًا ومجسمًا مع ذيل قصير من الأسفل وفتحة ساق جانبية طويلة.

تر

ديما الأسدي

ديما الأسدي اختارت الألوان الداكنة في أحدث ظهور لها بموسم ربيع 2024، حيث ظهرت مرتدية تنورة مخططة بشكل غير متوازي باللونين الكحلي والبني، وبتصميم مريح وطويل، ونسقت مع التنورة توب باللون البني بتصميم ضيق، وفوقه اختارت سترة قصيرة بتصميم مريح بدرجة داكنة مع أكمام طويلة وأمسكت حقيبة بنية كبيرة الحجم.

تر
ديما الشيخلي

ديما الشيخلي تألقت مؤخرًا في إطلالة عملية، فبالرغم من أنها ارتدت سروال فاتح اللون ونسقت معه بلوزة بيضاء، إلا أنها اختارت أن ترتدي معطف عملي طويل باللون الأسود جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام وانتعلت صندل أسود وأمسكت حقيبة سوداء. 

تر
أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال ظهرت مؤخرًا بإطلالة داكنة عبارة عن سروال جينز باللون الرمادي الداكن بتصميم مريح وواسع، ونسقت فوقه توب أسود بحمالات رفيعة ملتفة حول الرقبة وتصميم ضيق وفتحات على جانبي الخصر وتزين التوب باكسسوارات على شكل سلاسل كريستالية على منطقة الصدر، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات سوداء طويلة وضيقة.

ل
درة 

النجمة التونسية درة استعرضت إطلالتها العملية في إحدى الفعاليات التي حضرتها، وظهرت مرتدية سروال من الجينز الأزرق بتصميم مريح وخصر مرتفع، كما نسقت فوقه توب أسود بقصة الكورسيه، مع أكمام طويلة وواسعة انسدلت على ذراعيها بتصميم أنيق نال إعجاب الجمهور.

ل
نانسي عجرم 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة عملية داكنة جاءت عبارة عن شورت مريح من الجينز الأزرق الداكن ونسقت فوقه توب أسود ضيق ووضعت فوقه سترة باللون البيج بتصميم مريح وأكمام طويلة وتركتها مفتوحة من الأمام وارتدت حقيبة باللون البيج

تر
العنود بدر

العنود بدر تألقت في إطلالة جديدة جاءت عبارة عن طقم باللون البترولي الداكن المنقوش بالدوائر التركوازية المزينة بإطار ذهبي، وجاء الطقم مكون من سروال واسع بخصر مرتفع، مع سترة بأكتاف عريضة وتصميم مريح، مع رقبة مستديرة، وتزينت السترة في نهايتها بشريط من الريش السيموني.

تر
نور ستارز 

نور ستارز تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة جاءت عبارة عن فستان باللون الأسود بتصميم مجسم وطويل مع حمالات ملتفة على رقبتها ومزينة باكسسوار فضي ونسقت نور ستارز مع تلك الإطلالة سترة باللون الأبيض بتصميم مريح مع أكمام طويلة وتركتها مفتوحة من الأمام 

تر
نهى نبيل 

نهى نبيل تألقت في إطلالة جديدة داكنة عبارة عن سروال باللون الأسود البراق، بتصميم مريح، مع توب أسود ضيق، ونسقت فوقه سترة مريحة بأكمام طويلة وتصميم مريح من القماش الشبيه للقماش الجلدي، وأمسكت حقيبة منقوشة باللونين الأبيض والأسود.

تر

علا فرحات

علا فرحات تألقت كذلك في إطلالة داكنة وكلاسيكية، باللون الأسود المقلم باللون الأبيض، وجاء الطقم مكونًا من سروال مريح مع جيليه بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v وأمسكت حقيبة حمراء ضخمة.

ع
الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام