كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

حفل هذا الاسبوع بإطلالات النجمات العالميات اللواتي اخترن تصاميم فاخرة وفساتين مشرقة في الوقت عينه. فأتت اطلالاتهن بارزة وملفتة للنظر، ورأينا كل نجمة اختارت أن تواكب عالم الموضة من خلال الصيحات التي زيّنت أناقتهن هذا الاسبوع.

تابعي معنا إطلالات النجمات الاخيرة خلال تمايلهن بأجدد صيحات الموضة. فبدون في غاية الأناقة من خلال اظهار مفاتنهن البارزة.

بدلات رسمية فاخرة

تألقت كوكو روشا Coco Rocha ببدلة رسمية بألوان النيون من Christian Siriano، في حين سحرتنا البدلة العصرية التي ارتدتها ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY مع البنطلون الواسع والبلايزر الطويلة التي تتخطى حدود الركبة الى جانب الخطوط المقلمة بالأبيض لتتناغم مع اللون الأزرق الفاتح. بدورها لم تتخلى فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏ ‏عن اللون الأسود في إطلالتها الأخيرة، وجذبتنا الإطلالة المستوحاة من التقاليد المصرية التي ارتدتها JANELLE MONÁE من شانيل Chanel

تصاميم كاجوال وعصرية

ولمشاهدة التصاميم الفاخرة، لا شيء يضاهي جمال البنطلون اللماع والتوب العصرية مع الكشكش وقصة الكتف الواحد التي اختارتها GEMMA CHAN من دار Ralph & Russo. في حين برزت كل من الجميلة ELLE FANNING بفستان أصفر مع الزخرفات من دار Miu Miu، والساحرة جيسيكا باركر ‏Sarah Jessica Parker‏ بإطلالة كاجوال مع المعطف الكارو والواسع بتدرجات ألوان الأزرق والبني. أما الإطلالة البراقة بأسلوب مع الكروب توب الساحرة بالأكمام الواسعة والبنطلون عالي الخصر من دار Rodarte، فأتت استثنائية.

ما رأيك ان تشاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات، لتختاري أي تصميم أعجبتك أكثر هذا الاسبوع؟