في اليوم العالمي للمرأة 2019 أوليفيا باليرمو تعرض ملابسها الفاخرة للبيع

حرصت الجميلة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo على إحياء اليوم العالمي للمرأة 2019 من خلال بيع العديد من القطع الفاخرة التي تملكها وتتألق بها، بهدف دعم الأعمال الخيرية. فمن خلال التوبات والأحذية والأكسسوارات الراقية، استطاعت أن تتشارك أناقتها وأغراضها الخاصة مع محبات الموضة.

من خلال الصور، شاهدي القطع الفاخرة الـ21 التي عرضتها أوليفيا باليرمو Olivia Palermo للبيع من خزانتها الخاصة ويعود ريعها لجمعية Dress For Success، وواكبي أناقتها الملفتة في عالم الموضة.

موضة التوبات المزخرفة

تميّزت أوليفيا باليرمو Olivia Palermo بحبّها لموضة التوبات المزخرفة والحيوية التي سحرتنا بها مع كل إطلالة لها، لذلك عرضت توب حيوية بلوني الأبيض والأسود من دار Prabal Gurung للبيع. كما لم تتردّد ببيع حذاء Manolo Blahnik Hangisi الأحب على قلبها باللون النيلي وقماش الساتان مع حبيبات الكريستال ولم تتخلى عن هذه القطعة في العديد من المناسبات.

موضة الأكسسوارات الفاخرة

ومن القطع التي تخلّت عنها أوليفيا باليرمو Olivia Palermo شنطة الكتف الصغيرة والجلدية التي حملت توقيع دار Jimmy Choo باللون المشمشي اللماع مع السلاسل الذهبية الفاخرة التي ترضي كافة الأذواق. كما لاحظنا أنها اختارت بيع العديد من مجوهراتها وأبرزها أكسسوار الأساور الذهبية مع الحبيات المرصعة من دارPiaget .

إليك أبرز إطلالات أوليفيا باليرمو Olivia Palermo الأنيقة والراقية لتطلّعي عليها وتختاري بأسلوبها التصاميم التي تعجبك.