في اليوم العالمي للمرأة 2019 ..كيف تكونين جميلة بدون مكياج؟

تألقي بجمال طبيعي بدون مكياج ببعض الخطوات

تألقي بجمال طبيعي بدون مكياج ببعض الخطوات

لا تهملي ترطيب بشرتك

لا تهملي ترطيب بشرتك

اشربي الماء بكمية كافية

اشربي الماء بكمية كافية

اعتمدي نظام غذائي صحي

اعتمدي نظام غذائي صحي

طبقي الماسكات الطبيعية

طبقي الماسكات الطبيعية

النوم الكافي يمنح بشرتك النضارة

النوم الكافي يمنح بشرتك النضارة

اعتني بجمالك الطبيعي ببعض الخطوات

اعتني بجمالك الطبيعي ببعض الخطوات

تتمنى العديد من النساء عدم تمضية الكثير من الوقت في وضع المساحيق التجميلية قبيل الخروج من المنزل، والذهاب بدلا من ذلك بملامحهن الطبيعية، لكن هناك أسباب عديدة تمنعهن من القيام بذلك لوجود العديد من الشوائب والعيوب في بشرتهن، مثل الهالات السوداء، التصبغات الجلدية، شحوب الوجه، انتفاخ الجفون وغيرها....وإن كنت واحدة من هؤلاء، نقول لك بأنه يمكنك إزالة هذه المخاوف والعيوب من خلال تطبيق روتين يومي للبشرة تجعلك تشعرين بكامل الثقة في جمالك.

كريمات الترطيب

حافظي على الترطيب اليومي لبشرتك ومنطقة حول العيون، فهذا يمنحك بشرة نديّة ونضرة ومشدودة ويحد من غزو التجاعيد للجلد. استخدمي كريمات الترطيب النهارية والمسائية للبشرة، كما عليك ايلاء منطقة عينيك بالترطيب الكافي. اختاري الكريمات الغنية بالريتنول والكولاجين والتي تساعد على امتلاء منطقة حول العين وتمنع جفاف الجلد وقساوته.

شرب المياه لبشرة مشرقة

معظم خبراء الجمال والنجمات يعترفون بأسرار المياه الجمالية على البشرة. اذا، لا تهملي شرب كمية كافية من المياه، 8 أكواب على الأقل لتبدو بشرتك اكثر شبابا ونضارة. فالمياه تعمل على طرد السموم من جسمك مما ينعكس اشراقا على بشرتك ويجعلها رطبة.

نظام غذائي صحي

كل ما تتناولينه في أطباقك ينعكس على بشرتك، لذا ادعمي غذائك بالعناصر المفيدة للبشرة والتي تعمل على تغذيتها وترطيبها من الداخل ومحاربة علامات التقدم بالسن. عززي غذائك بأطباق الخضار بشكل يومي الغنية بمختلف الفيتامينات المفيدة لصحة البشرة، تناولي حصة او حصتين من الفواكه يوميا المتنوعة بالألوان الأحمر والأصفر والبرتقالي، وركزي على تلك التي تحتوي على الفيتامين "سي" مثل البرتقال...فهذا يساعد على اعطاء بشرتك المظهر الطبيعي المتورد والصحي.

الماسكات الطبيعية

احرصي على ادخال الماسكات الطبيعية للبشرة والمنطقة المحيطة بالعين ضمن روتينك الجمالي. طبقيها مرة في الأسبوع على الأقل. ننصحك بماسك الألوفيرا الرائع، ماسك الخيار مع الزبادي، ماسك العسل، ويمكنك اختيار المزيد من الخلطات عبر تصفح موقعنا في زاوية العناية بالبشرة. واستخدمي شرائح الخيار او اكياس الشاي لإنتفاخ الجفون.

النوم الكافي

أهم نصيحة يرددها جميع خبراء التجميل هي النوم الكافي للحصول على بشرة متجددة ومشدودة، وبالتالي إرفعي شعار "لا للسهر" لأنه يسلبك جزءا كبيرا من جمال بشرتك. والدراسات تؤكد بأن النوم يشكل أداة مهمة لجمال البشرةـ لذا خذي كفايتك من النوم بمعدل لا يقل عن ثماني ساعات ليلا وليس نهارا، وتباهي ببشرة صحية ومشرقة.

إتبعي هذه النصائح وتمتعي بجمال طبيعي بدون أي شوائب.