إطلالات النجمات هذا الأسبوع مريحة وشبابية

لم تكن إطلالات النجمات العالمية مبالغ بها هذا الاسبوع، فارتكزت على انتقاء الملابس المريحة والشبابية التي جعلتهن في غاية البساطة والعفوية خصوصاً خلال إطلالاتهن في ساعات النهار. فتمايلت النجمات بأناقة عصرية وموديلات يمكن أي سيدة اختيارها بتفاصيل مريحة وملفتة للنظر.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي تصميم أعجبك أكثر لارتدائه.

موضة البناطيل الواسعة

جذبنا هذا الاسبوع تركيز النجمات على ارتداء موضة البناطيل الواسعة. فجاءت إطلالة يارا شهيدي YARA SHAHIDI بموضة البنطلون الجينز الواسع مع الكنزة السوداء القصيرة ذات الياقة العالية لتكون ملفتة للنظر. بدورها تعود جيجي حديد Gigi Hadid لارتداء الملابس الرياضية مع البنطلون الواسع باللون الكحلي مع الخطوط المقلمة بتدرجات البيج على الجوانب ونسّقتها مع التوب الشبابية ذات الجيوب البارزة. أما سيلينا غوميز ‏Selena Gomez‏ فتألقت بموضة بنطلون الجينز الأسود الداكن مع الكنزة الرمادية من دار Balenciaga.

موضة الفساتين القصيرة

ومن الإطلالات الشبابية التي أعجبتنا هذا الاسبوع إطلالة LAURA HARRIER بفستان أبيض مستقيم مع قصة الأكتاف المكشوفة من Cushnie Et Ochs. أما كاتي بيري ‏Katy Perry‏ فتألقت بفستان بني قصير مع القماش الجلدي والبوت الساحر عالي الساق، وتعيد كيلي جينر ‏Kylie Jenner‏ إحياء موضة البلايزر البيضاء التي تأتي على شكل فستان منMaggie Marilyn . ولم تتردّد CIARA باختيار فستان أسود قصير مع الزخرفات البراقة والتفاصيل الفضية مع قصة الكتف الواحد، في حين سحرنا المعطف الضخم والأبيض مع الفستان القصير والمحدّد بالخطوط الفضية بأسلوب CHRISTINA AGUILERA.

شاهدي من خلال الصور جميع إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وتابعي اختياراتهن لصيحات الموضة الشبابية التي أعجبتك.