من وقّع إطلالة النجمة أمل بوشوشة باللون البرتقالي؟

ها هي النجمة أمل بوشوشة تختار في أحدث إطلالاتها موضة البدلة الرسمية الفاخرة والحيوية، وتتخلى عن الفساتين الراقية التي اعتدنا عليها. فلفتتنا في إطلالتها الأخيرة بأنوثتها والكلاسيكية التي لا يمكن أن تتخلى عنها لإبراز قامتها وجسمها الممشوق.

فلنتابع من خلال الصور الأسلوب الذي اعتمدته النجمة أمل بوشوشة، لتطّلعي عليها في حال أردت التمثّل بأناقتها الاستثنائية.

بدلة رسمية باللون البرتقالي

بلمسات راقية ومييزة، اختارت النجمة أمل بوشوشة موضة البدلة الرسمية الكلاسيكية بقصتها، والساحرة بلونها البرتقالي الفاتح الذي يبرز على كامل القطع التي اختارتها. فهذه البدلة التي حملت توقيع المصمم اللبناني نجا سعادة تميّزت بالبنطلون المستقيم الذي يتّسع قليلاً من الركبة وصولاً الى حدود الكاحل، وتم تنسيقه مع البلايزر القصير والمترابط من خلال الأزرار البارزة. كما لفتنا قصة الياقة العريضة والأكمام النصفية مع القماش الأبيض من الأسفل.

موضة الأكسسوارات الفاخرة

واللافت أن النجمة أمل بوشوشة نسّقت هذه التصاميم الفاتحة مع الحذاء المتموج والمزخرف بالألوان والرسمات البارزة بأسلوب متناغم بين الكلاسيكية والعصرية. كما لم تتخلى عن المجوهرات الفاخرة والضخمة باللون الكريستالي البراق سواء من خلال العقد الفاخر والمنسدل من الأمام، أو مع إنسدال الأقراط البراقة والملفتة مع شعرها البني.

ما رأيك بهذه الإطلالة التي اختارتها النجمة أمل بوشوشة؟ هل أعجبك اختيارها الأخير في عالم الموضة الراقية والعصرية التي تمايلت بها؟