هنا الزاهد

إطلالات الباربي من خزانة الفنانة هنا الزاهد تنبض بالأنوثة.. تعلمي منها تنسيق الأزياء الوردية

محمود صلاح
11 مايو 2024

تعشق الفنانة هنا الزاهد التألق بإطلالات الباربي الزهرية، وكثيرا ما تطل علينا بتنسيقات نابضة بالأنوثة، بستايلات متنوعة بين أزياء السهرة وإطلالات الخروج الأنيقة أو الكاجوال، زينتها تدرجات الألوان الزهرية التي زادتها أنوثة ورقة، وهذه جولة بالصور على إطلالات الباربي من خزانة هنا الزاهد، والتي تلهمك من خلالها لتنسيق الأزياء الوردية بأساليب معاصرة وأنيقة، تناسب محبات الستايلات الشبابية.

هنا الزاهد تتألق بفستان سهرة باللون الفوشيا

النجمة المصرية هنا الزاهد استعرضت أناقتها بجلسة تصوير خاطفة وهي متألقة بفستان سهرة أنيق باللون الفوشيا من  Taya Couture، غلبت عليه اللمسات الأنثوية ليس فقط من ناحية اللون بل في كامل تفاصيله، حيث صمم بياقة مربعة وحمالات رفيعة، مع خصر مشدود بكورسيه تغمره الثنيات، وكلمسة جريئة زين فستان هنا بفتحات جانبية تمتد لغاية الظهر، أما الجزء السفلي فانسدل بقصة فضفاضة ذات فتحة الساق العالية، كشفت عن الصندل الفضي العالي الذي اختاره متناغما مع الكلاتش، كما تركت هنا شعرها المالس والطويل منسدلا بنعومة خلف ظهرها، مع التزين بعقد مرصع زادها أناقة.

هنا الزاهد بفستان سهرة أنيق باللون الفوشيا من  Taya Couture
هنا الزاهد بفستان سهرة أنيق باللون الفوشيا من  Taya Couture

أناقة هنا الزاهد بالفساتين الزهرية

هنا الزاهد بدت في كامل أناقتها في ظهور سابق لها وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض، مغمور بالورود الزهرية الكبيرة التي تتناثر فوق قوامها، وتميز بتصميم الياقة المربعة والحمالات العريضة مع الخصر المشدود، بينما صممت الأطراف السفلية التي تلامس الركبتين بطولها على شكل طبقات واسعة محددة بشريط الدونتيل الأبيض، وحملت هنا مع ذلك الفستان الناعم حقيبة يد باللون الزهري، كما تركت شعرها منسدلا بخصلات مموجة.

هنا الزاهد ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض مغمور بالورود الزهرية
هنا الزاهد ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض مغمور بالورود الزهرية 

وفي ظهور آخر تألقت بفستان قصير باللون الأبيض مطبوع بالزهور المتناثرة بلونها الزهري، واتخذ الفستان قصة الـCut Out التي تعشقها النجمة المصرية، بفتحات عند جانبي البطن، كما تميز الفستان بفتحة الـ V Neck مع الأكمام القصيرة، بالإضافة لطبقات الكشكش المنسدلة على معظم التصميم، وكالعادة فضلت ترك شعرها منسدلا.

هنا الزاهد بفستان قصير باللون الأبيض مطبوع بالزهور المتناثرة
هنا الزاهد بفستان قصير باللون الأبيض مطبوع بالزهور المتناثرة 

أما خلال شهر رمضان فلم تتخل عن الفستان الزهري إلا أنها اختارت تصميما أكثر وقارا واحتشاما، حيث أطلت بستايل العباية الفضفاضة باللون الفوشيا الموحد، تميزت بالأكمام الملتصقة مع الياقة العالية، وكانت اللمسة الجمالية في ذلك الفستان هي الشراشيب الطويلة المتدلية من الأكمام، كما أنها تزينت بأقراط معدنية باللون الذهبي مع رفع شعرها للأعلى.

هنا الزاهد بستايل العباية الفضفاضة باللون الفوشيا الموحد
هنا الزاهد بستايل العباية الفضفاضة باللون الفوشيا الموحد

بينما اختارت إطلالة أخرى مفعمة بالحيوية، عبارة عن فستان قصير منقوش بطبعة هندسية ملونة بتدرجات اللون الزهري المختلط مع الأخضر والبرتقالي، وتميز الفستان بقصة قصيرة مع أكمام طويلة ذات المعصم المطاطي، ومع ذلك الستايل فضلت هنا تسريحة الشعر المموج.

 فستان قصير منقوش بطبعة هندسية ملونة بتدرجات اللون الزهري
فستان قصير منقوش بطبعة هندسية ملونة بتدرجات اللون الزهري

إطلالات كاجوال باللون الوردي من خزانة هنا الزاهد

هنا الزاهد شاركتنا أكثر من مرة صورها وهي متألقة بإطلالات كاجوال باللون الزهري، والتي جعلتها تبدو مثل دمية الباربي الأيقونية، بالأخص مع قوامها الرشيق وخصلات شعرها الشقراء، ومن بين تلك الإطلالات نذكر تنسيقها لكورسيه باللون الوردي الفاتح بحمالات رفيعة مع سروال بدرجة لونية أفتح، مميز بخصر عالي مع جيوب جانبية كبيرة.

كورسيه باللون الوردي الفاتح بحمالات رفيعة مع سروال بدرجة لونية أفتح
كورسيه باللون الوردي الفاتح بحمالات رفيعة مع سروال بدرجة لونية أفتح

وفي إطلالة مشابهة أخرى اختارت ارتداء بنطلون عالي الخصر باللون الفوشيا نسقته مع توب متناغم بنفس اللون، تميز بتصميم الثنيات المتدلية مع حمالات رفيعة ممتدة خلف رقبتها، وفضلت ترك شعرها منسدلا بأسلوب مموج.

هنا الزاهد ببنطلون عالي الخصر باللون الفوشيا مع توب متناغم بنفس اللون
هنا الزاهد ببنطلون عالي الخصر باللون الفوشيا مع توب متناغم بنفس اللون

كما أبدعت في تنسيق إطلالة يومية بروح شبابية بستايل بنطلون الدنيم المستقيم بلون فاتح، مع كورسيه مغلق بسحاب، تميزه الياقة المربعة والحمالات الرفيعة، ونسقت معه حقيبة كروس كبيرة متناغمة مع روح الإطلالة ككل، كما أنها تزينت بالسلاسل الملونة لتزيد من بهجة تلك الطلة.

ستايل بنطلون الدنيم المستقيم بلون فاتح مع كورسيه مغلق بسحاب
ستايل بنطلون الدنيم المستقيم بلون فاتح مع كورسيه مغلق بسحاب

تنسيقات أنيقة للإطلالات الوردية على طريقة هنا الزاهد

هنا الزاهد شاركت متابعيها صور إطلالة رقيقة نسقتها من بدلة باللون الزهري الفاتح، مكونة من تنورة ضيقة وعالية الخصر بالجيوب الجانبية، مع جاكيت ذو أكمام قصيرة مزين بجيب جانبي مع أزرار ذهبية، تركته مفتوحا وقامت بارتداء كروب توب باللون الأبيض، وارتدت نظارة شمسية مرصعة باللون الزهري ليتطابق مع طلتها، كما انها تزينت بأقراط بتصميم قلوب وردية، ومنحت تلك اللمسات الكثير من الرقة لإطلالتها.

 بدلة باللون الزهري الفاتح
بدلة باللون الزهري الفاتح

كما رافق اللون الزهري هنا الزاهد في أحد أعمالها الفنية وشاهدناها متألقة بلوك الباربي، وهي ترتدي فستانا بليزر باللون الوردي الفاتح، مميز بخط مزدوج من الأزرار الأمامية، مع الجيوب الجانبية والياقة الدائرية الضيقة، كما تميز بأكمام طويلة وجاء خالي من النقوشات مع قصة مستقيمة وقصيرة، نسقته بكل رقة مع بوت عالي باللون الأبيض مع حمل حقيبة كتف بنفس اللون، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية بإطار أبيض.

هنا الزاهد ترتدي فستانا بليزر باللون الوردي الفاتح
هنا الزاهد ترتدي فستانا بليزر باللون الوردي الفاتح

معلومات عن هنا الزاهد

بدأت هنا الزاهد مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل "فرق توقيت"، وظهرت في فيلمها الأول "خطة جيمي" في 2014، ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل "سك على إخواتك" مع علي ربيع، ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأداور بطولة مطلقة في مسيرتها الفنية.

 هنا الزاهد
 هنا الزاهد

شاركت هنا الزاهد في مسيرتها الفنية في عدة أعمال بارزة ومنها مسلسل "مأمون وشركاه" مع النجم عادل أمام، ومسرحية "أهلا رمضان" مع محمد رمضان، ومسلسل "الميزان"، و"مولانا العاشق"، و"ألف ليلة وليلة" و"البيوت أسرار" وغيرها، إلى أن بدأت في تقديم أدوار البطولة مثل مسلسل "أيوب" عام 2018 مع مصطفى شعبان، ومسلسل "الواد سيد الشحات" وفيلم "مستر إكس"، مع أحمد فهمي، بالإضافة لمجموعة من الأعمال كذلك مع النجم أحمد حاتم، وكان آخر عمل شاركت في بطولته فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع الفنان هشام ماجد.

الصور من حساب هنا الزاهد على انستجرام.