أجمل فساتين كيم كارداشيان هذا العام بمناسبة عيد ميلادها

عام بعد عام تظهر النجمة كيم كارداشيان ‏kim Kardashian‏ جرأة أكثر في اختيار ملابسها الساحرة والفريدة من نوعها، خصوصاً مع اختيار أجمل فساتين السهرة الطويلة والتصاميم العصرية اليومية التي تبرز من خلال الصيحات الملونة والمتجدّدة.

اليوم بمناسبة عيد ميلاد النجمة كيم كارداشيان ‏kim Kardashian‏، سنطلعك على أجمل فساتين السهرة والصيحات التي اختارتها هذا العام خصوصاً خلال إطلالاتها في المناسبات الرسمية.

فساتين سهرة جلدية

تزداد اختيارات كيم كارداشيان ‏kim Kardashian‏ لفساتين السهرة الجلدية السوداء التي تأتي ضيقة لتبرز مفاتن جسمها بكثير من الأنوثة والتميّز مع قصة الصدر التي تأتي بأسلوب السترابلس. وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة طويلة وقصيرة، الى جانب سحر القماش اللماع على جسمها. واللافت أن كيم كارداشيان ‏kim Kardashian‏ أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي مفرغة من الجوانب بأسلوب عصري، الى جانب اختيار الياقة العالية مع الرباط الحيوي على الصدر مع الكشف عن منطقة البطن بشكل ساحر.

موضة التصاميم الملونة

واللافت أن كيم كارداشيان ‏kim Kardashian‏ تحرص في العديد من إطلالاتها على انتقاء الصيحات المتنوعة والألوان المتعددة، كي لا تقع في التكرار. فنراها ترتدي جاكيت شبابية باللون الأزرق من دار ‏Louis Vuitton، الى جانب تصاميم تحمل تفاصيل بارزة مثل المعطف المزخرف والحيوي منJeremy Scott. ولاحظنا أنها تحب اللون الوردي، ولا تتردّد بارتداء فساتين السهرة  القصيرة والضيقة مع تحديد المفاتن والكشف عن قصة الصدر.

بمناسبة عيد ميلاد كيم كارداشيان ‏kim Kardashian‏، واكبي عن كثب إختياراتها لأجمل التصاميم وفساتين السهرة البارزة خلال تألقها هذا العام.