اسرار أناقة إليسا وماهي ماركتها المفضلة في الأزياء؟

لاحظنا مؤخراً أن اليسا قد عادت لتألقها المعتاد بعد أن مرت بعدد من الهفوات في الموضة، حيث أنها خسرت الوزن الزائد واستعادت أناقتها اللافتة التي تجمع بين العصرية والأنوثة، وقد شاهدناها مؤخراً بعدد من الاطلالات المميزة والمبتكرة التي اختارتها بعناية من تصاميم ومجموعات كُبرى دور الأزياء العالمية، فيا ترى ماهي أسرار أناقة إليسا وماهي ماركتها المفضلة في الأزياء؟

أسرار أناقة اليسا ببساطة نستطيع اختصارها بأنها باتت تعرف تماماً ماالذي يليق بها ومالذي يناسب قوامها وتختار على هذا الأساس، ان كان في فساتين السهرة أو في التنسيقات اليومية أو في التنانير الناعمة وغيرها من الاطلالات.

وقد لاحظنا أن ماركاتها المفضلة متنوعة وأبرزها طبعاً دار “ايلي صعب” Elie Saab حيث  شاهدناها على مر السنوات ومؤخراً أيضاً في عدد من الاطلالات المميزة والمبتكرة التي حملت توقيعه.

كذلك تعشق اليسا تصاميم دار “توم فورد” Tom Ford، و”ديور” Dior، “البيرتا فيريتي” Alberta Feretti، “بالمان” Balmain وغيرها.

شاهدي بالصور كيف استعادت اليسا اطلالاتها المميزة وتعرفي على اسرار أناقتها وماركتها المفضلة في الأزياء، واستوحي تنسيقات مميزة تتألقين بها في مناسبتك القادمة.