بالصور: أجمل إطلالات ستيفاني صليبا في مسلسل فوق السحاب

استطاعت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا أن تدخل المنافسة الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل فوق السحاب الى جانب النجم هاني سلامة. فأضافت نكهة خاصة من خلال جمالها الساحر وأناقتها الدائمة التي ساهمت في نجاح المسلسل حتى الساعة و إليكم إطلالات سينتيا صاموئيل وستيفاني صليبا.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي أجمل اطلالات ستيفاني صليبا الجمالية أو تاليا ضمن دورها الرمضاني في مسلسل فوق السحاب.

موضة الفساتين المزخرفة

إذا استطاعت ستيفاني صليبا أن تجذب الأنظار بإختيارتها أجمل صيحات الموضة الفاخرة، لتجسّد دور تاليا الفتاة اللبنانية التي تعيش في روسيا وتعمل مع المافيا، في ظل تواجدها وسط أشخاص سيئين جداً. فاستطاعت بسحرها أن تجسّد هذا الدور مرتدية ملابس عصرية تحدّد مفاتن جسمها وتجعلها متألقة بموضة الفساتين المزخرفة والفاخرة الموقعة من أهم الماركات العالمية.

موضة معاطف الفرو

وخلال التصوير في موسكو، لم تتخلى ستيفاني صليبا عن موضة معاطف الفرو الفاخرة باللون الأسود مع القصات الفضفاضة، الى جانب الجاكيتات البراقة والهندسية من خلال الزخرفات وموضة المعاطف المستقيمة التي أتت مميزة من خلال الأقمشة المربعة. كما سحرتنا بموضة الأحذية الجريئة التي تأتي عالية الساق لتتناغم إطلالاتها مع دور تاليا. وبرزت من خلال القبعات الفاخرة وموضة البيريه التي تعتبر رائجة بشكل بارز في المواسم المقبلة.

واكبي عن كثب إختيارات ستيفاني صليبا لأبرز صيحات الموضة التي جسّدت من خلالها دور تاليا في مسلسل فوق السحاب، وشاركينا رأيك بهذه الاطلالات.