سينتيا صاموئيل وستيفاني صليبا تتألقان على السجادة الحمراء وخارجها فمن بدت أجمل؟

اجمل إطلالات سينتيا صاموئيل وستيفاني صليبا خطفت الأنظار خلال تواجدها في البندقية للمشاركة في المهرجان السينمائي السنوي. فبعد تألقهما على السجادة الحمراء، أطلتا في جلسة تصوير بفساتين ساحرة مفعمة بالأناقة.

اطلالة سينتيا صاموئيل في مهرجان البندقية

تألقت سينتيا صامويل بفستان أحمر راقٍ من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة

خطفت الممثلة سينتيا صاموئيل الأنظار في خلال مشاركتها بمهرجان البندقية السينمائي بإطلالة ساحرة باللون الأحمر. وقد نشرت صورة الإطلالة التي إلتقطتها في قارب غندول في مدينة البندقية وكتبت معلقة بالإيطالية  Venezia ti amo أي "البندقية أحبك".

تألقت سينتيا صامويل بفستان أحمر راقٍ من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، وقد تميّز تصميم الفستان بقسم علويّ ضيّق مع الحمالات الرفيعة المرصعة بالأحجار باللون الأحمر، كما جاء ضيقاً ومحدداً لخصرها، فيما التنورة فقد أتت إنسيابية مع الشق الجانبي المرتفع.

وقد زيّنت سينتيا هذه الإطلالة بأقراط إختارتها من مجموعة  L’atelier Nawbar، وحذاء باللون الأحمر من نفس لون فستانها.

أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة الشعر المرفوع إلى الخلف، كما تألقت بمكياج ناعم.

وقد إختلفت إطلالة سنيتيا الثانية، عن الإطلالة الاولى التي تألقت بها على السجادة الحمراء رغم أن الفستانين كان عنوانهما الأناقة والأنوثة اللافتة.

فقد أطلت صاموئيل في اليوم الأول بفستان باللون الأزرق الكلاسيكي من تصميم عبود جمّال  تميّز بجزء علوي ضيّق أظهر قوامها الرشيق وخصرها الرفيع وقد تميّز الفستان بالأكتاف المكشوفة من دون أكمام، أما التنورة فتشكّلت من طبقات كثيفة من التول على شكل كشكش إضافة الى الشق الجانبي العالي. سينتيا زيّنت اللوك بمجوهرات ماسية حملت توقيع L’atelier Nawbar، كما إختارت حذاء من نفس لون الفستان.

اطلالة ستيفاني صليبا في مهرجان البندقية

 سينتيا صاموئيل وستيفاني صليبا تتألقان في البندقية فمن بدت أجمل؟

الممثلة ستيفاني صليبا وبعد إطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء التي حملت توقيع المصمم جورج حبيقة، عادت وخطفت الأنظار في جلسة تصوير في البندقية بفستان ساحر من تصميم دار Aden، وعلّقت على الصورة بالقول Storia d’amore أي "قصة حبّ".

هذه الإطلالة تميّزت بالأكتاف المكشوفة والأكمام المنفوخة والمنسدلة وقصة الصدر الـv neck، كما تميّز الجزء العلوي بمزيج من القماش والدانتيل الأسود فيما جاءت قصة التنورة إنسيابية، اضافة الى الشق الجانبي. كما زيّنت نقشة الورود الناعمة والأنثوية كامل الفستان.