بنيلوبي كروز تحتفل بعيدها الـ 44 وهذه أجمل اطلالاتها في فساتين السهرة

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة الاسبانية العالمية “بينيلوبي كروز” Penelope Cruz التي استطاعت من خلال جمالها الجذاب وأدوارها المميزة التي لعبتها أن تضمن لنفسها مكان بين أفضل وأعلى الممثلات العالميات أجراً. واطلالاتها الرائعة التي اختارته على مر السنوات على السجادة الحمراء أيضاَ جعلتها أحد أبرز أيقونات الموضة، واليوم وبمناسبة عيد ميلادها الـ 44 اخترنا بعض أجمل اطلالاتها في فساتين السهرة منذ بداياتها وحتى اليوم.

وبالفعل فقد حافظت “بينيلوبي كروز” Penelope Cruz عبر السنوات على سوية معينة من الأناقة ميزتها عن غيرها من باقي النجمات، فخيارتها دائماً كانت مدروسة بعناية بشكل يتلائم مع المناسبة ومع قوامها ولون بشرتها، فشاهدناها في تصاميم لكبرى دور الأزياء العالمية من أمثال “شانيل” Chanel، “سانت لوران” Saint Laurent، “ارماني” Armani، “بالمان” Balmain، “فيرساتشي” Versace، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، والقائمة تطول، حتى أنها اختارت في بعض الأحيان تصاميم من مجموعات الفنتيج Vintage الخاصة بالدور العالمية.

في عيد ميلاد “بينيلوبي كروز” Penelope Cruz الـ 44 شاهدي أجمل اطلالاتها في فساتين السهرة التي تألقت بها على السجادة الحمراء وكيف أنها مازالت في قمة تألقها بالرغم من تقدمها في السن.