لماذا تكثر نوال الزغبي من الملابس السوداء؟

لاحظنا في الآونة الاخيرة ان النجمة نوال الزغبي تختار في أغلبية اطلالاتها اللون الاسود الملفت سواء من خلال الاطلالات اليومية أو مع اختيار فساتين السهرة الراقية التي تجعلها في عمر المراهقة. فما رأيك ان تواكبي اجمل هذه الاطلالات بموديلات وتفاصيل جديدة.

شاهدي كيف نسّقت نوال الزغبي أجمل الملابس السوداء الاحب على قلبها، بأسلوب عصري يجعلها مميزة في كافة الاطلالات التي تطل من خلالها.

موضة البنطلون الاسود

بلمسات ناعمة، اختارت النجمة نوال الزغبي موضة البناطيل السوداء التي تظهر مفاتن جسمها وتجعل اطلالتها شبابية. ويدت ملفتة بموضة البنطلون الاسود الجلدي الضيق مع التوب العصرية بتفاصيل الكشكش. كما أظهرت من خلال الجمبسوت الفاخر والعالي من ناحية الخصر مع الارجل الواسعة، أجمل إطلالاتها باللون الاسود بأسلوب منسّق وساحر مع تفاصيل الشك والخرز المتناغم مع أقمشة الموسلين.

فساتين سهرة سوداء

واللافت ان النجمة نوال الزغبي تتقن بانتقائها فساتين سهرة فاخرة باللون الاسود ولا تتردد بارتداء القطع البراقة التي تأتي مكللة بالدانتيل لتدمج من خلالها بين الإطلالات الكلاسيكية والتصاميم الفاخرة بأسلوب مميز. والأهم أن نوال الزغبي تتفنن بارتداء الفساتين السوداء مع الريش والكشكش الى جانب التول المشرق بطبقات متعددة بقصات الكلوش لتضفي المزيد من الرقي على إطلالاتها.

اليك بالصور اختيارات الملابس السوداء بأسلوب نوال الزغبي، لتكوني مواكبة لهذه الصيحات الراقية التي تختارها بشكل لافت في الآونة الاخيرة.